عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة.. تعرض أحمد داش وعصام عمر لأزمات بسبب والدهم

مسسلسل مسار إجباري
مسسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة بدأت بوفاة محمود البزاوي والد حسين “أحمد داش” وعلي “عصام عمر”، حيث تعرض للقتل على يد رجال رشدي الشامي.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري والذي رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل، استلام حسين وعلي حثمان والدهم “محمود البزاوي” لتشييعه إلى مثواه الأخير، وعلى الجانب الأخر يوجد رشدي الشامي الذي يمتلك مكتب محماة وهو السبب في وفاة والدهم حيث يسأل عن حسين وعلي، ليخبره محسن منصور بأنه يضع عينه عليهم، واكتشف أنه يوجد في مكتبه فتاة تدعى حنين وهي حبيبة علي الابن الأكبر لـ محمود البزاوي.

مسلسل مسار اجباري الحلقة الثالثة 

صدمة حسين وعلي بديون والدهم محمود البزاوي

وانتقلت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة إلى صابرين عندما تذهب إلى عنيات “بسمة” بعد وفاة زجهم وتعتذر لها وتخبرها بأن جميع ما تريده لا تترد في إخبارها به، ويتحدثان كصدقيتن هذه المرة، على الجانب الأخر يوجد الرجل الذي يذهب لـ علي ويخبره بأن والده لديه ديون كثيرة وشيكات ويعطيه رقم المحامي الذي تسبب في قتل والده ويخبره بأنه سيساعده، أما عن حسين فيعلم أن والده عليه 6 أشهر إيجار.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة

أحمد داش يطلب من عصام عمر الوقوف بجانبه لأخذ عزاء والده

ويذهب حسين “أحمد داش” لـ علي “عصام عمر” ويخبره بأنه لن يستطيع أخذ عزاء والده بمفرده ويريد وقوفه معه ورغم رفض علي في البداية إلى أنه يذهب ويخبر حسين بالديون التي على والده، وهو يخبره أيضا على دين الشقة.

على الجانب الأخر يوجد صديقة حبيبة الفتاة التي قتلت واتهموا دكتور الجامعة بها، حيث قالت لوالدتها بإن حبيبة كان لديها معلومات قوية عن أشخاص تعصر الفقرا عصرا، فتخبرها والدتها بالصمت عن هذا الحديث.

نهاية مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة

وانتهت أحداث الحلقة الصالثة من مسلسل مسار إجباري بـ حسين وعلي وهم يتحدثان عن والدهم حيث يتبين أن محمود البزاوي كان مهتم بحسين أكثر من علي، أما عن حسين فيتم تشميع سيارته ويتصل بشقيقه لإنقاذه لكنه يخبره بأن ينتظر حتى يساعده، ولكن يصدم علي برسالة بها: “هات الحاجات اللي أبوك شايلها”، ليذهب علي ويخبر حسين بذلك ويوصلوا إلى حل وهو أن يبحثوا عن الدليل ويعطوه لهذا الرجل، وتغلق الحلقة على تعرضهم للضرب المبرح على يد أشخاص مجهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي