عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش يلجأ لـ عصام عمر بسبب ديون والدهم ويتعرضوا للضرب في مسلسل مسار إجباري الحلقة الثالثة

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

عرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، حيث بدأت الحلقة بـ حسين “أحمد داش ”، الذي يذهب لشقيقه علي “عصام عمر” ويطلب منه أن يأخذوا عزاء والدهم سويًا.

الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري

ويكتشف حسين “أحمد داش” في الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري والذي رصدها موقع تحيا مصر أن والده “محمود البزاوي" قد ترك لهم إيجار متأخر وديون كثيرة.

ويبدأ يفكر حسين “أحمد داش” مع علي “عصام عمر” في تسديد ديون والدهم، وفي نفس الوقت التي تهجم الشرطة علي عربة الأكل الخاصة بحسين وأيضا على سينتر الدروس الخاص بعلي.

مسار إجباري الحلقة الثالثة

نهاية الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري

وتنتهي الحلقة الثالثة من مسلسل مسار إجباري وهم يفكرون في حل لمشاكلهم، ولكن يتعرضوا لهجوم من قبل بلطجية ويتعرضوا للضرب ويطلبوا منهم تسليم الدليل وإلا سيلقى حتفهم

ويعرض مسلسل مسار إجباري لـ أحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مسار إجباري الحلقة الثالثة

أحمد داش وأعماله الفنية

من ناحية أخرى كانت أخر اعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة الذي تصدر ترند محركات البحث منذ عرض حلقاته ومسلسل الصندوق وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ ويعتبر فيلم أبو صدام أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقد حصل النجم أحمد داش علي جائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون The Nickelodeon Kids' Choice Awards والتي أقيمت فاعليتها في أبو ظبي في سبتمبر ٢٠٢٣، كما كان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلد"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي