عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: لن أترشح ضد حازم إمام في انتخابات الزمالك.. ووفاة والدي كسرت ظهري

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أنه لن يترشح في انتخابات نادي الزمالك ضد حازم إمام، وفي حال ترشح حازم إمام على مقعد الرئيس سيتواجد معه على مقعد النائب فقط، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر في برنامج أسرار

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج "أسرار" مع أميرة بدر، أحترم حازم إمام، وخلال تواجدي كمدرب بنادي الزمالك، قرر مرتضى منصور حصولي على مبلغ مليون و400 ألف جنية مقابل 140 ألف جنية لحازم إمام، ولكنني رفضت ذلك وبدلت الأرقام، لأنه لا يصح أنه أكون أعلى من حازم إمام.

وزاد أحمد حسام ميدو في تصريحاته، ضهري أتكسر بعد وفاة والدي، وكانت هناك علاقة جيدة بيننا وكنا أصدقاء، وكان يعلم بموته قبلها، وبتمنى أي شخص يتوفى بنفس وفاة والدي، لأنه توفي على السرير بدون أي أسباب، وكان قبلها مع أصدقائه على القهوة، ورحيله كان له تأثير كبير، وكان أبويا بيشتغل 7 شغلانات مع بعض في نفس الوقت.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

وأكمل أحمد حسام ميدو، وقت احترافي في بلجيكا كنت مصاحب ملكة جمال بلجيكا، ولكن لم تكتمل الأمور، وبعد ذلك قابلت زوجتي يسرا، وهي أجمل من ملكة جمال بلجيكا في نظري دائما وهي حب حياتي.

أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر

واستكمل أحمد حسام ميدو تصريحاته، حازم إمام مش مسئول عن خراب كرة القدم المصرية، وهناك بعض الأمور الأخرى تسببت في ذلك، وهناك أخطاء لحازم إمام ولكنها بسيطة.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، بحب مراتي جدا وبحب نجرح ونسهر مع بعض وأنا قدوة لأولادي فقط مش لاي حد تاني، ولو في أي حد بيزعل من الألفاظ في البودكاست اللي بكون موجود فيها مش يتفرج عليا.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

تصريحات أحمد حسام ميدو عن المستشار تركي آل الشيخ

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج “أسرار” مع الإعلامية أميرة بدر، النادي الأهلي كان يتعامل مع المستشار تركي آل الشيخ كأنه ماكينة أموال فقط للحصول عليها، وهو لا يقبل بذلك، ويريد أن يكون صاحب قرار.

وتابع أحمد حسام ميدو في تصريحاته، المستشار تركي آل الشيخ لن يستثمر في كرة القدم المصرية من جديد وأنا أعلم ذلك، وهو يريد الاستثمار في الترفيه حاليا والثقافة والأوبرا، ولا أنصحه بالتواجه في كرة القدم المصرية من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي