عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4.. ليلى زاهر تحقد على سلمى أبو ضيف بعد شهرتها

سلمى أبو ضيف وليلى
سلمى أبو ضيف وليلى زاهر

ناقشت الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والتي تخوض بطولته الفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر، قضايا ومشاكل ناتجة عن السوشيال ميديا وخاصةً تطبيق التيك توك.

سلمى أبو ضيف تدخل عالم الإعلانات في الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والتي رصدها موقع تحيا مصر، على إسلام إبراهيم "علي" والذي يظهر بشخصية زوج شقيقة "شيماء" سلمى أبو ضيف وهو يبتزها ويخبرها أنه شاهد فيديوهاتها على التيك توك ويسألها إن كان والدها شاهدها لتبدأ تتوتر وتحاول تركه، لتأتي شقيقتها التي تجسد دورها ليلى زاهر وتحدث بينهم مشادة كلامية.

وينتقل المشهد إلى سلمى أبو ضيف بعدما فتحت حساب خاص بها على تطبيق التيك توك وتحاول أن تتعلم كيف تتعامل معه، لتتواصل مع كاميليا التي تقدم دورها هند عبد الحليم وتسألها عن كيفية التعامل مع التيك توك، وتظهر ليلى زاهر في المشهد التالي وهي تصور إعلان في المدرسة ويروها أصدقائها ويتنمرون عليها بسبب قلة متابعينها، ثم تأتي سلمى أبو ضيف مع صديقتها سحر التي تقوم بدورها جلا هشام وتخبرها أنها معروض عليها تصوير 5 إعلانات ولا تعلم ما يجب عليها فعله وأن كل ما يشغل بالها هو رؤيتها لحسن الذي تحبه في صمت.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

إلهام صفي الدين تيك توكر في الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتظهر إلهام صفي الدين بشخصية مختلفة عليها تمامًا حيث تظهر بشخصية تيك توكر تغني وتصور فيديوهات في حارة شعبية بشعر أحمر، لتخبرها صديقتها أثناء تصويرها الفيديو أن الناس "بيشتموها" في اللايف ويدعمون فتاة تُدعى شيماء "سلمى أبو ضيف"، وتسأل من هي ومتى ظهرت وتطلب من أصدقائها البحث عنها ومعرفة كل التفاصيل عنها.

انتصار تسرق في الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتستمر انتصار في توريط نفسها في أزمة كبيرة بسبب السيدة التي تعمل خادمة لديها وهي لا تعلم ماذا يجب عليها أن تفعل، حيث تطلب منها سرقة منزل سيدة أخرى تعمل به وتقنعها بذلك من خلال وهمها أنها سوف تجد وظيفة لزوجها، وذلك بعدما أحضرت انتصار لها قطعة من ملابس هذه السيدة وعند سؤالها لماذا تفعل ذلك لم تجيبها.

انتصار في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الرابعة.. ليلى زاهر تحقد على شقيقتها بسبب شهرتها على التيك توك

وجاءت ليلى زاهر بعد تصويرها الإعلان ونشر الفيديو على التيك توك في مشهد مع صاحب المحل وهو يرفض إعطائها المبلغ المالي الذي اتفقت عليه معه بسبب عدم ظهور شقيقتها سلمى أبو ضيف معها في الفيديو مما أدى لفشله، وتقول له أعذار بأن شقيقتها كانت مريضة لكنه يفاجئها أنها ظهرت في لايف وصورت إعلان عن محل فساتين، وتأخذ الصدمة وتذهب وهي على وجهها تعبيرات غيرة وحقد، وتتشاجر معها فيما بعد بسبب ظهورها بدونها في اللايف.

تابع موقع تحيا مصر علي