عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الثالثة... سمية الخشاب تتورط في جريمة قتل

مسلسل بـ 100 راجل
مسلسل بـ 100 راجل

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 راجل بسمية الخشاب وهي في طريقها للمعلم عباس حتى تعرض علية أن تعمل في الموقف بالأخ بعد دخول أبيها للمستشفى وفاة زوجها يوم الفرح فيوافق الاخير على طلبها، وتبدأ غالية في العمل على الفور، ويرصد لكم موقع تحيا مصر اهم أحداث الحلقة فيما يلي. 

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 راجل

وتتصاعد الاحداث بسبب انكشاف سر أن المعلم عباس هو من حرض محمود عبد الغني على قتل والد وزوج غالية واطلاق النار عليهم يوم الفرحـ وفي المشهد التالي يظهر المعلم مهران الذي يجسد دوره الفنان محمد رضوان برؤية زوجته وهي تخونه وفي وضع صعب للغاية مع عشيقها، فيجبرها على رفع المسدس وقتل عشيقها ويصورها فديو ويخبرها كم يحبها لهذا لا يستطيع قتلها لحبه الشديد لها ويكون الفديو بمثابة تهديد لها 

وأضاف لها " كده بقيتي مجرمة ومطلوبة للعدالة، بس هو يستاهل، كان عاوز يطلعك غلطانة عشان اقتلك، لكن أنا ما أقدرش اقتلك علشان بحبك ومقدرس استغنى عنك، لكن من النهاردة مش هتتكشفي على راجل تاني.

المعلم مهران

اكتشاف غالية سر مهران

وتتوالى الاحداث حتى نرى غالية وهي تعمل ولسوء حظها تصادف أن يركب معها مهران ويتفق معها أن تريه لأحد الاماكن ثم تعود، وبعد أن توله يطلب منها العودة ولكنها تسير خلفه بهدوء وتراه وهو يدفن جثة عشيق زوجته فتقوم بتصويره. 

تعود غالية بعد مغادرة مهران لنفس المكان وتبحث عن الجثة حتى تجدها وتأخذها وفي طريق العودة  تصدم بوجود حملة تفتيش فتصدم خوفا من أن ينكشف امرها، فهل ستكشف ويروا من في الميكروباص؟ أم ستنجوا؟ هذا ما سنتعرف عليه في الحلقة القادمة .

أبطال مسلسل بـ 100 راجل 

والجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل بـ 100 راجل العديد من النجوم بجانب سمية الخشاب ومنهم: محمود عبد الغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، صلاح عبد الله، سماء ابراهبم، محمد القس، هالة فاخر، محمد عبد العظيم، محمد رضوان، ابراهيم السمان، مصطفى منصور، ايمان يوسف، منذر مهران وغرهم من النجوم، ومن اخراج محمود حمدان، وتأليف ابرام نشأت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي