عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم الخميس.. محاكمة مرتضى منصور والمتسبب في وفاة سائق المرج

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

اخبار المحاكمات اليوم الخميس، والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة ويأتي في مقدمتها محاكمة مرتضى منصور في قضية سب وقذف محمود الخطيب، وايضا محاكمة المتسبب في وفاة سائق المرج، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الخميس.

اخبار المحاكمات اليوم الخميس

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محكمة القاهرة الاقتصادية دعوى السب والقذف المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، حيث كانت محكمة القاهرة الاقتصادية نظرت جلسات محاكمة مرتضى منصور في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب.

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محاكمة مرتضى منصور في دعوى محمود الخطيب، وذلك بعد أن كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية قضت برفض الاستئناف المقدم من مرتضى منصور على حكم حبسه 3 أشهر في سب وقذف محمود الخطيب وقررت تأييد الحكم بحبسه 3 أشهر لعدم حضوره.

اخبار المحاكم اليوم

كما يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محكمة جنح الشروق أولى جلسات محاكمة المتسبب في وفاة سائق المرج على طريق الشروق، حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوصول شاب عشريني مصاب بكسور وسحجات متفرقة وكسر بالجمجمة ووفاته في الحال.

وعن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، تنظر المحكمة قضية المتسبب في وفاة سائق المرج، حيث نصت المادة 238 من قانون العقوبات «كل من تسبب خطأ في موت شخص آخر بأن كان ذلك ناشئا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته القوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين. 

اجندة المحاكمات اليوم الخميس

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محاكمة مرتضى منصور في سب الخطيب حيث كان دفاع مرتضى منصور تقدم باستئناف على حكم حبسه 3 أشهر في سب وقذف محمود الخطيب، ونظرت الدائرة الأولى مستأنف الاقتصادية جلسات القضية حيث طلب دفاع مرتضى أجل لحين حضوره إلا أن المحكمة قررت رفض الاستئناف بسبب عدم حضوره.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، قررت تأجيل جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في 8 دعاوى قضائية مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، والمحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبدالناصر زيدان وآخرين بإتهامات السب والقذف وذلك لجلسة 19 مارس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي