عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5 وذلك بعد انتهاء عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4 أمس الأربعاء الموافق 13 مارس، والتي تضمنت عددا من الأحداث الهامة.

موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5

أصبح موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5 الذي يرصده موقع تحيا مصر في هذا التقرير محط أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين والمشاهدين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل ينتظر على أحر من الجمر معرفة موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لمتابعتها لحظة بلحظة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5 اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وفي الثانية عشر منتصف الليل، كما يأتي موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرا عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر 2.

سلمى أبو ضيف: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان صعب

وسبق وأن تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتحضيرها لشخصية شيماء فتحي، والذي يتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قنوات أم بي سي مصر ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

وقالت سلمى أبو ضيف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج نجوم رمضان أقربلك ورصدها موقع تحيا مصر: المسلسل كان صعب وياسمين أحمد كامل المخرجة كانت محضره بشكل عميق.. حياة شيماء مش سهلة خالص، في ناس بتصحى مش عارفة يومها بيمشي ازاي أو الدنيا واخدها على فين.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي