عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يقود انتر ميامي لربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بعد الفوز على ناشفيل (1/3)

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

انتهت مباراة انتر ميامي الأمريكي وناشفيل الأمريكي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال الكونكاكاف بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتأهل لدور الـ 8 وشارك ليونيل ميسي في مباراة اليوم لمدة 50 دقيقة وصنع الهدف الأول وسجل الهدف الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة انتر ميامي وناشفيل في دوري أبطال الكونكاكاف.

نتيجة مباراة انتر ميامي وناشفيل في دوري أبطال الكونكاكاف

بدأت مباراة انتر ميامي وناشفيل بضغط قوي من جانب فريق انتر ميامي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بعد صناعة رائعة من ليونيل ميسي.

واستمر ضغط انتر ميامي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح ليونيل ميسي أن يسجل الهدف في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ويصل ميسي للهدف الخامس هذا الموسم مع انتر ميامي من أصل 5 مباريات شارك فيها.

Image
مباراة انتر ميامي وناشفيل

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وناشفيل في دوري أبطال الكونكاكاف

وحاول فريق ناشفيل أن يسجل هدف تقليص الفارق، خاصة أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وانتهى الشوط الأول من مباراة انتر ميامي وناشفيل في دوري أبطال الكونكاكاف بتقدم انتر ميامي بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني خرج ليونيل ميسي في الدقيقة 50 من عمر المباراة من أجل الراحة خاصة أنه عاد من الإصابة.

وتمكن انتر ميامي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 64 عن طريق روبرت تايلور ويضمن انتر ميامي النتيجة والتأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال الكونكاكاف.

وتمكن ناشفيل أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 81 عن طريق هاني مختار، ولكن تم إلغاء الهدف بعد ذلك بداعي التسلل، وتمكن سام سورديج أن يسجل الهدف الوحيد لفريق اناشفيل في الدقيقة 92.

واستمرت النتيجة على حالها وفاز انتر ميامي على ناشفيل في ثمن نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل، وفاز الفريق بمجموعة المبارتين 5/3.

Image
مباراة انتر ميامي وناشفيل

دوري أبطال الكونكاكاف

ويبحث انتر ميامي عن الفوز ببطولة دوري أبطال الكونكاكاف من أجل ضمان المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا.

تابع موقع تحيا مصر علي