عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساربروكين.. قاهر الكبار في كأس ألمانيا يصل للدور نصف النهائي

فريق ساربروكين
فريق ساربروكين

تشهد بطولة كأس ألمانيا مُتغيرات عديدة بوصول فريق ساربروكين للدور نصف النهائي من عمر البطولة، على غرار ما يحدث في بطولة الدوري الألماني الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر مشوار ساربروكين في كأس ألمانيا.

ساربروكين قاهر الكبار في كأس ألمانيا

حيث استطاع فريق ساربروكين بقيادة روديجر زيهيل المدير الفني تاسع دوري الدرجة الثالثة في ألمانيا إلى الوصول لدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس ألمانيا خلال الموسم الجاري.

حيث شهد مشوار فريق ساربروكين بقيادة المدرب روديجر صاحب الـ 47 عامًا، الناشط في الدوري الدرجة الثالثة العديد من المعوقات أبرزها فريق بايرن ميونخ عملاق الدوري الألماني وباير ليفركوزن مفاجأة الموسم الحالي في الكرة الألمانية.

لا يتوفر وصف.
فريق ساربروكين

مشوار ساربروكين في كأس ألمانيا

افتتح فريق ساربروكين بطولة الكأس الألمانية بمواجهة فريق كارلسرو، وحقق الفوز بنتيجة 2-1 على ستاد لوديفجيسبارك ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول من عمر بطولة الكأس.

مواجهة بايرن ميونخ في الكأس ألمانيا

ثم أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكأس عن وقوع فريق ساربروكين أمام فريق بايرن ميونخ، حيث يدخل الفريق البافاري كبطل بطولة الدوري الألماني والمُرشح الأبرز للفوز ببطولة كأس ألمانيا.

ولكن استطاع فريق ساربروكين بقيادة المدرب الشاب روديجير إقصاء العملاق البافاري بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين، حيث أنه على الرغم من تقدم فريق بايرن ميونخ في المباراة بهدف لتوماس مولر في بداية أحداث الشوط الأول، إلا أن فريق ساربروكين استطاع تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق باتريك سونسيمير في نهاية أحداث الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بين فريقي بايرن ميونخ وساربروكين في بطولة كأس ألمانيا.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني استطاع فريق ساربروكين تحقيق إحدى مفاجأت الكرة الألمانية بإقصاء فريق بايرن ميونخ عن طريق هدف حاسم للاعب مارسيل جوس في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 90+6، ليفوز فريق ساربروكين ويتأهل للدور القادم على حساب فريق بايرن ميونخ ضمن مباريات الدور التمهيدي الثاني في بطولة كأس ألمانيا.

ساربروكين يضم جلادباخ لقائمة ضحاياه ويبلغ المربع الذهبي لكأس ألمانيا -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل
فريق ساربروكين

مواجهة باير ليفركوزن في كأس ألمانيا

وبعد إقصاء فريق بايرن ميونخ حصل فريق ساربروكين على دفعة معنوية، حيث أنه على الرغم من وقوع فريق ساربروكين مع فريق باير ليفركوزن متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الحالي، في دور الـ 16 بنظام مباراتي الذهاب والإياب.
وبالفعل استطاع فريق ساربروكين استكمال مسيرته حيث فاز بالنتيجة المجمعة (4-3)، حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (2-0) على ستاد لوديفجيسبارك، وانتهت مباراة الإياب بتقدم فريق باير ليفركوزن بنتيجة (3-2) على ستاد باي آرينا ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس ألمانيا.

ويصل فريق ساربروكين إلى دور ربع النهائي ليواجه فريق كايزرسلاوتين ضمن مباريات دور الـ 8 يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر ابريل القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي