عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 13 مارس 2024.. منتخب مصر يبدأ مرحلة حسام حسن ونهاية ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتصريحات أحمد حسام ميدو عن المستشار تركي آل الشيخ

تدريب منتخب مصر
تدريب منتخب مصر

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 13 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، ومازال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر في العناية المركزة بعد حالة الإغماء التي حدثت له خلال مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وبدأ منتخب مصر الأول معسكر شهر مارس تحت قيادة حسام حسن، وإعلان الاتحاد المصري لكرة القدم نقل البطولة الودية من الإمارات إلى القاهرة، ونهاية مباريات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وخروج انتر ميلان الإيطالي وصيف النسخة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 13 مارس 2024.

أتلتيكو مدريد يصعد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وخروج انتر ميلان

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، صعد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء انتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح ⅔ وكان الوقت الأصلي والإضافي قد انتهى بتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

وودع انتر ميلان وصيف النسخة الماضية بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، وعلى الجانب الآخر صعد بوروسيا دورتموند الألماني للدور المقبل في البطولة بعد الفوز على بي إس في آيندهوفن الهولندي بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة أتلتيكو مدريد
مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان

بداية معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، بدأ تجمع منتخب مصر الوطني الأول تحت قيادة حسام حسن على ستاد القاهرة الدولي، وشهدت التدريبات تواجد جميع اللاعبين المحليين، وسيلحق بهم المحترفين الأسبوع المقبل.

أحمد حسام ميدو يتحدث عن علاقة المستشار تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي ونادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج “أسرار” مع الإعلامية أميرة بدر، النادي الأهلي كان يتعامل مع المستشار تركي آل الشيخ كأنه ماكينة أموال فقط للحصول عليها، وهو لا يقبل بذلك، ويريد أن يكون صاحب قرار.

وأكمل أحمد حسام ميدو في تصريحاته، المستشار تركي آل الشيخ كان صاحب قرار في نادي الزمالك، وكان يختار الصفقات التي تأتي للفريق وكان من أسباب التعاقد مع فرجانب ساسي وبن شرقي والمدرب السويسري كريستيان جروس، ونادي الزمالك كان يتعامل بشكل جيد مع المستشار تركي آل الشيخ.

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ وأحمد حسام ميدو

اتحاد الكرة يعلن نقل الدورة الودية من الإمارات للقاهرة

 تواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي