عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي عن تكرار دور البطل الشعبي: ذا روك لو دخلت فيلم ملقتوش بيضرب هتقولوا فين اللي جيت عشانه

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تحدث أحمد العوضي عن تكراره لعدد من الأدوار الشعبية في أعماله الفنية السينمائية والدرامية، حيث نشاهده في نفس الدور من خلال مسلسل حق عرب من خلال دور عرب السويركي.

أحمد العوضي: أنا مصنف بطل شعبي وأكشن فلازم أعمل اللي الجمهور بيحبه

وقال أحمد العوضي خلال لقائها مع et العربي في فيديو رصده موقع تحيا مصر: الخديوي والكوماندا والإسكندراني كسروا الدنيا، وحق عرب جايب أعلى مشاهدات.. أنا مصنف بطل شعبي وأكشن فلو عملت نفس القصص بالظبط الناس مش هتتفرج عليا، لكن أنا بعمل قصة مختلفة لكن التيمة الشعبية متشابهة.

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

وأضاف أحمد العوضي: الممثل ذا روك مثلًا.. لو داخلت فيلم سينما ليه وملقتهوش بيضرب ولا ضربة، هقول فين الموضوع أنا دخلت لك ليه، وأنا مصنف بطل شعبي وبطل أكشن فلازم اديلك التيمة اللي الجمهور بيحبها.

أحمد العوضي عن أزمة مرضه: جالي التهاب في الشعب الهوائية

كان المفروض داخل أطفي الحريقة فشميت أول أكسيد الكربون كتير فجالي التهاب في الشعب الهوائية، وكان التهاب شديد وصدري قفل ودخلت المستشفى قعدت 3 أيام، بس الحمد لله انبسطت بحب وخوف الناس عليا.

أحمد العوضي في رمضان 2024

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان أحمد العوضي مسلسل حق عرب إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم هدى المفتى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى.

ورصدت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل حق عرب بداية نشأة عرب “أحمد العوضي”، حيث حلم والده الحقيقي بأنه سيقتله فقرر طارق الخولي الانتقام منه قبل ولادته، ولكن أقنعته زوجته “وفاء عامر” بالصبر حتى الولادة وبعدها تقوم باستبداله بإبنة سلوى عثمان ويتربى عوض على أنه ابن سلوى عثمان وليس وفاء عامر، ورغم ذلك إلا أنه يحن لـ عبد ربه ويعمل صبي عنده ثم ذراعه الأيمن الذي يستشيره في كل الأشيا.

تابع موقع تحيا مصر علي