عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطور العلاقة بين يوسف عمر وسلمى أبو ضيف في الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

أثارت شخصية حسن للنجم الشاب يوسف عمر حيرة المشاهدين، خاصة بعدما شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تطور علاقته بشخصية شيماء سلمى أبو ضيف، رغم أنه مرتبط بشقيقتها نسمة.

يوسف عمر يثير الجدل في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وكانت الحلقات السابقة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كشفت عن ارتباط يوسف عمر بنسمة عاطفياً منذ فترة طويلة حتى أنها طلبت منه التقدم للزواج منها لكنه تحجج بعدم قدرته المادية على الارتباط، فيما تحبه شيماء أختها لكن لخجلها لا تصرح بحبها له.

مسلسل أعلى نسية مشاهدة

ومع تطور الأحداث في الحلقة الرابعة يزداد تواصل حسن معها ويمسك بيدها، ما أثار حيرة المشاهدين، ما إذا كان بدأ يحبها أم أنه يتلاعب بالأختين.
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور أحداثه حول فتاة مهووسة بالسوشيال ميديا تسمي شيماء، تواجه الكثير من المشاكل. المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل، ويضم في بطولته يوسف عمر وسلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر، ونجم الكوميديا إسلام إبراهيم.

يوسف عمر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ويعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة واحد من مسلسلين ليوسف عمرو يتم عرضهما في الموسم الرمضاني 2024 حيث يعرض له مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين، وإخراج عبد العزيز النجار، على منصة Watch It.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وجدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة النجوم سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر والفنانة صابرين واسلام ابراهيم وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ويسلط العمل الضوء على مشاكل السوشيال ميديا وما يمكن أن تقوم به من شهرة البعض والإطاحة بهم في ثواني معدودة، وترصد أحداث المسلسل  قصة حقيقية، حول “شيماء”؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

وحقق مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ردود فعل إيجاية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

تابع موقع تحيا مصر علي