عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الخامسة.. اندلاع حريق في منزل سلمى أبو ضيف وانتصار تعاني من السحر

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف تغيرات كبيرة في الأحداث جاء أبرزها انتحار أحمد فهيم واندلاع حريق في غرفة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر.

الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. إسلام إبراهيم يلقي يمين الطلاق على فرح يوسف

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والتي رصدها موقع تحيا مصر على، "علي" إسلام إبراهيم وهو يعتدي على زوجته "آمال" فرح يوسف بالضرب، بعدما علم أنها باعت ذهبها لتساعد والدتها التي تقدم دورها انتصار في سداد ديونها، فتترك المنزل وتذهب منزل والدها ووالدتها لكنها تخفي على والدها وشقيقاتها ما حدث.

حالة حزن بعد خبر انتحار أحمد فهيم في الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وسيطرت أجواء الحزن في الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعدما علمت "حمدية" انتصار خبر انتحار شقيقها أحمد فهيم بعدما قفز في النيل، ويسيطر الحزن والصدمة خاصةً على "شيماء" سلمى أبو ضيف لأنها كانت تحب خالها حب مختلف عن باقية العائلة وكانت تحتفظ له بمبلغ مالي لتساعده في سداد ديونه حتى لا يحمل هم شئ.

سلمى أبو ضيف 

سلمى أبو ضيف ووالدها يتصدران التريند.. الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتصدر فيديو "شيماء" سلمى أبو ضيف ووالدها التريند بعدما ظهر معها هي وشقيقتها بالصدفة وهو لا يعلم أنه يتم تصويره وأطلق عليه المتابعين "أجمل أب في مصر"، وتزيد شهرة سلمى أبو ضيف لتتزايد عروض الإعلانات عليها لكنها ترفض تصوير أي إعلان بسبب حزنها على وفاة خالها، ليأتي فوكس وشقيقتها ليلى زاهر ويقنعاها بتصوير إعلان بمقابل مالي قيمته 3000 جنيه.

وعلى هامش الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تظهر كاميليا التي تجسد دورها هند عبد الحليم في عيد ميلاد والدها مع طارق، وتقابل والدتها والتي تظهر علاقتهما متوترة وغير مستقرة لكنهما يحاولان التقرب أكثر من خلال تذكر أيام الطفولة وشكل حياتهما من قبل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

عمل سفلي واندلاع حريق في غرفة سلمى أبو ضيف في الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وانتهت الحلقة الخامسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على  أحداث شيقة تثير فضول المشاهد، وأبرزهم مشهد انتصار وهي تضع عمل سفلي لإحدى السيدات اللاتي تعمل معهن بأمر من سيدة أخرى مقابل إيجاد وظيفة لزوجها في أحد المطاعم، وينتهي المشهد باندلاع حريق في غرفة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر ولا يظهر السبب وراء الحريق ومن المتوقع أن تكون السبب وراءه هي هبة تاتو التي تجسد شخصيتها إلهام صفي الدين بسبب غيرتها من سلمى أبو ضيف بعد شهرتها الواسعة.

تابع موقع تحيا مصر علي