عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

يواصل مسلسل صيد العقارب والذي يخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب نخبة من نجوم الأخرين، ويبحث الجمهور بشكل مستمر عن مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

يعرض مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قنوات سي بي سي، حيث يشهد عرضه الأول في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بينما يعاد العمل على نفس القناة مرتين في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء مرة ، وفي تمام الساعة الثانية والربع صباحا مرة أخرى.

مسلسل صيد العقارب

ودائما ما تبهر الفنانة غادة عبد الرازق متابعيها وجمهورها بأدائها القوي في عدد من أعمالها الدرامية، حيث تظهر دائما بشخصيتها القوية والتي لا يستطيع أن يكسرها أحد، لذا يرتبط الجمهور بأعمالها ارتباطا وثيقا، خاصة فئة السيدات منها.

الجمهور يشيد بـ مسلسل صيد العقارب

وجدير بالذكر، أنه توالت ردود الفعل لليوم الثاني على التوالي بعد إذاعة الحلقة الثانية من مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبدالرازق، وتركزت التعليقات حول الإشادة بأداء "عايدة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي نجت من الموت في الحلقة الثانية بعد تعرضها للدغ من قبل عقرب سام، كما أثنى رواد مواقع التواصل على الحبكة الدرامية للمسلسل وسرعة الأحداث دون ملل أو رتابة، فيما أشاد البعض الآخر بتتر المسلسل والذي جاء بصوت الفنانة نوال الكويتية.

مسلسل صيد العقارب

قصة وأبطال مسلسل صيد العقارب

جدير بالذكر، أن مسلسل صيد العقارب من بطولة النجمة غادة عبد الرازق إلى جانب كلا من النجوم  محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، أحمد ماجد، محمود عبد المغني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداث المسلسل في اطار تشويقي، حول الدكتورة عايدة التي تعمل في صيد العقارب، وفجأة تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد مقتل شقيقها، وتبدأ في رحلة الانتقام من القاتل.

ويعرض مسلسل صيد عقارب في إطار 15 حلقة في النصف الأول من شهر مضان 2024، ومن المقرر أن يواصل العمل تحقيق نجاحات واسعة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي