عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 4 الحلقة 5.. انتحار شقيقة حمادة هلال بعدما قتلت ابنتها

تحيا مصر

مسلسل المداح 4 الحلقة 5.. شهدت الحلقة 5 من مسلسل المداح 4 أحداث مثيرة، حيث أتت والدة صابر «حمادة هلال» له تمنعه من استكمال عمله بكتاب صخر وبعدما عاد للمنزل سأل والدته لماذا منعته فأخبرته الأخيرة أنها لم تخرج من المنزل فأُصيب بالصدمة.

حمادة هلال يتشاجر مع هبه مجدي بسبب فتحي عبد الوهاب 

قابلت رحاب «هبة مجدي» الدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب» ونصحها بأن تسمع كلام زوجها وعندما علم صابر بمقابلتهما التي يرصدها تحيا مصر تشاجر معها.

حمادة هلال 

فتحي عبد الوهاب يتسبب في وفاة شقيقة حمادة هلال 

وتطورت الأحداث بانتحار عائشة «بسمة ماهر» بعد وسوسة سميح لها «فتحي عبد الوهاب» مما أصاب الشيخ صابر بالانهيار.

تبدأ كاسيا مديرة شركة السوشيال ميديا (مي سليم) في استغلال زوج هبة (هلا السعيد) التي هربت من مستشفى المجانين بعد إغواء الجن لها بقتل والدتها ووالدة صابر المداح في الموسم السابق، لاستخدامه كبلوجر ضد حمادة هلال مقابل مبلغ مالي كبير.

مشهد من مسلسل المداح 4

ويخبره أحد الأشخاص الأثريين أن الشعار الموجود على البردية عثروا عليه في هرم مدفون تحت الأرض.

يظهر تامر شلتوت لصابر المداح ويخبره أن البوابات التي خرج منها صخر في أسوان هي نفس البوابات التي ستشهد نهاية صخر.

رحلة حمادة هلال لفك طلاسم البردية 

وفي رحلة المداح لفك طلاسم البردية يجد هناك صدفة شخص يدعى عم خضر (محسن محي الدين) المسؤول عن حراسة الهرم ويقوم بارشاده على سرداب أسفل الارض يجد فيه قلادة مضيئة لحمايته من الجن صخر. 

مواعيد عرض مسلسل المداح 4

وينطلق عرض مسلسل "المداح اسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC   مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة 

مسلسل "المداح أسطورة العودة" الذي حقق نجاح واسع، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

تابع موقع تحيا مصر علي