عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 4.. مواجهة مرعبة بين حمادة هلال ونجل ضرغام

مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 4.. بدأت الحلقة 4 من مسلسل المداح أسطورة العودة بانفجار المحكمة بواسطة فتحي عبد الوهاب ودياب الذين حبسوا صابر «حمادة هلال» داخل الزنزانة فأتى تامر شلتوت لإنقاذه وأخذ بعائشة وفرا هاربان.

التحقيق مع حمادة هلال في قتل ضرغام 

استدعت الشرطة صابر للتحقيق معه في قتل ضرغام وهو الأمر الذي يرصده تحيا مصر، وحاول دياب أن يربكه خلال التحقيق الذي انتهى بأن ضرغام توفى بسبب أزمة قلبية كما قالت زوجته.

حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب 

صدمة هبة مجدي بعد علمها باستعداد شقيقتهل للزواج من طليقها

أخبر زين طليقته رحاب «هبة مجدي» أنه سيتزوج من شقيقتها منال «دنيا عبد العزيز»، وعندما تواجهت الشقيقتان انصدمت رحاب من الأمر لتخبرها منال بحبها الشديد لزين.

مشهد من مسلسل المداح أسطورة العودة 

يجتمع فتحي عبد الوهاب وزين وحسن في مكتب الأخير، حيث يطلب زين يد طليقة حسن منه مقابل تنازله له عن الأرض.

الجن يسيطر على نجل ضرغام 

يذهب صابر إلى منزل صفاء جلال زوجة ضرغام فيخبره الجيران أنها هي وابنها عند الطبيب، وأثناء كشف الطبيب على الطفل داود بسبب إصابته بتشنجات يخبره باسمه واسم والدته ويتحول لكائن مرعب يخيف جميع الموجودين بالمستشفى ليفروا هاربين حتى أتى صابر وقرأ القرآن ليحرر جسم الطفل من الجن.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 4

عاد صابر إلى منزل صفاء جلال معها هي وابنها وأخبرته عن غرفة بالبيت كان يرفض ضرغام أن يدخلها أحد فطلب منها دخولها ووجد كتاب به طلاسم أخذه معه، وعند عودته لمنزله وجد عمته وزجها يذهبان بعدما اقتنعوا بكلام الدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب» وأخبراه أيضًا بذهاب زوجته رحاب له. 

حمادة هلال يفك طلاسم كتاب ضرغام بعد وفاته

بدأ صابر في فك طلاسم الكتاب الذي أخذه من منزل ضرغام، فيظهر له دياب «صخر» ويخبره أن ما يفعله كفر لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 4 من مسلسل المداح أسطورة العودة. 

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة 

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي