عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6.. أحداث مثيرة

المداح 4
المداح 4

مسلسل المداح 4.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل المداح 4 عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتهاء عرض الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 4 أمس الخميس 14 مارس عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي أثارت فضول الجمهور لمعرفة موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6 وأحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 6.

موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6

أصبح موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6 الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين والمشاهدين خلال الفترة القصيرة الماضية، فالكل بات مهتمًا بمعرفة موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6 لمتابعة الأحداث الساخنة أول بأول دون انقطاع أو تفويت.

مسلسل المداح

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6 سيكون اليوم الجمعة الموافق 15 مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ويعاد موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6 على القناة نفسها في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، بينما يأتي موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6 عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء، ويعاد في تمام الساعة الثانية ظهرا.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 6

لم تكن كثافة بحث الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي عن موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 6 فقط، بل حرص الكثيرون على معرفة أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 6، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة للاهتمام، حيث سترصد أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 6 مصير صابر المداح بعد أن نزل إلى سرداب أسفل الارض يجد فيه قلادة مضيئة لحمايته من الجن صخر.

مسلسل المداح

ومن المتوقع أن تتصدر أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 6 مؤشرات الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور طرحها عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر تو.

أبطال مسلسل المداح 4

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك في مسلسل المداح 4 عدد كبير من الجمهور والمتابعين، منهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، دياب، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، مي سليم، حمزة العيلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي