عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يفوز على سبارتا براغ (1/6) ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

مباراة ليفربول وسبارتا
مباراة ليفربول وسبارتا براغ

انتهت مباراة ليفربول الإنجليزي وسبارتا براغ التشيكي في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بفوز ليفربول (1/6) والتأهل للدور ربع النهائي، وكان الريد قد فاز في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي (1/5) ليكون مجموع المبارتين (2/11) بينتجة الذهاب والعودة، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم، وقدم مستوى رائع وسجل هدف وصنع هدفين، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

بدأت مباراة ليفربول وسبارتا براغ بضغط قوي من جانب ليفربول رغم ضمان التأهل للدور المقبل في الدوري الأوروبي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل داروين نونيز الهدف الأول في الدقيقة السابعة، ثم سجل بوبي كلارك الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة بصناعة محمد صلاح.

وتمكن محمد صلاح أن يسجل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة العاشرة، واستمر ضغط الفريق من جديد وسجل كودي جاكبو الهدف الرابع في الدقيقة 14 بصناعة محمد صلاح.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل فيليكو بيرمانشيفيتش الهدف الأول والوحيد لفريق سبارتا براغ في الدقيقة 42 وينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول وسبارتا براغ بتقدم الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

لا يتوفر وصف.
محمد صلاح

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني تمكن دومينيك سوبوسلاي أن يسجل الهدف الخامس للريدز في الدقيقة 48 وسجل كودي جاكبو الهدف الرابع في الدقيقة 55 واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

وحقق ليفربول الفوز على سبارتا براغ بستة أهداف مقابل هدف واحد في إياب الدور ثمن النهائي في بطولة الدوري الأوروبي، وينتظر القرعة لمعرفة الخصم القادم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ليفربول وسبارتا براغ

محمد صلاح يسجل رقم قياسي تاريخي مع ليفربول

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل 20 هدف أو أكثر في 7 مواسم على التوالي ولم يتمكن أي لاعب من تحقيق هذا الرقم من قبل، ولعب محمد صلاح المباراة كاملة اليوم وشارك بشكل أساسي مع الريدز لأول مرة منذ 27 يوما.

تابع موقع تحيا مصر علي