عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يواصل تدريباته بإستاد القاهرة تحت قيادة التوأم

منتخ بمصر
منتخ بمصر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن ، تدريباته بإستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، وتستضيفها مصر .

شارك في المران ١٩ لاعباً هم محمد أبو جبل و محمد عواد و المهدي سليمان و مصطفي شوبير و رامي ربيعه و محمد هاني و محمد حمدي و أكرم توفيق و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و محمد شكري و مروان عطية و إمام عاشور و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي افشة و مصطفي فتحي و حسين الشحات و أحمد عاطف و محمد الشامي .

حضر مران منتخب مصر ، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

تصريحات ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن أزمة شيكابالا وحسن شحاتة كانت منذ 14 عاما وكان لابد أن ينسى المعلم ما حدث، وغير مقبول تطاول جماهير نادي الزمالك على رمز كبير مثل حسن شحاتة، وأنصح المعلم بنسيان ما حدث في السابق وفتح صفحة جديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو في برنامج أسرار مع أميرة بدر.

تصريحات أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر عن محمد صلاح

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحاته، محمد صلاح نجم كبير وأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية، ولكنه لا يستحق أن يكون قائد منتخب مصر نهائيا، والأفضل أن يكون قائد منتخب مصر باللاعب الأقدم ويكون أحمد حجازي أو محمد النني.

وزاد أحمد حسام ميدو، مش بجاف من كلامي الصريح والمباشر وميهمنيش زعل أي شخص ولكن أتحدث عن الواقع والصالح لكرة القدم المصري، وأتحدث دائما مع الأطفال أن يكون محمد صلاح قدوة لهم وليس أحمد حسام ميدو.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر في برنامج أسرار

وأكمل أحمد حسام ميدو، محمد صلاح نجم كبير وتعامل بعقلية احترافية في إصابته الأخيرة مع منتخب مصر، وكان لابد أن يستمر وتعرضت لنفس الأمر في 2006 مع منتخب مصر ورفضت الرحيل لتوتنهام رغم إصابتي القوية واستمريت مع المنتخب، وكنت وقتها من هدافي الدوري الإنجليزي.

واستكمل أحمد حسام ميدو، في لاعب كرة قدم سابق كان يريد أن ينضم محمد صلاح لجماعة الإخوان المسلمين، ولكن الدولة أنقذت محمد صلاح في النهاية، وكان هناك 7 لاعبين من النادي الأهلي تابعين لجماعة الإخوان للحديث مع اللاعبين للانضمام للجماعة، ورفضت شخصيا الانضمام لهم.

برنامج أسرار مع أميرة بدر حلقة أحمد حسام ميدو

وأردف أحمد حسام ميدو، علاقتي بربنا قوية وأصلي دائما وأصلي الفروض في أوقاتها وأتمنى أن أدخل الجنة وهزعل أو لو دخلت النار، ورفضت تدريب منتخب مصر الأوليمبي وعرضت على اتحاد الكرة دفع أموال من جيبي الخاص للموافقة على التدريب.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، كنت أعمل في قناة بيراميدز مقابل 70 ألف دولار شهريا، وجاء منتخب مصر الأوليمبي فرصة تدريبه برقم قليل للغاية ورفضت، وتحدثت معهم بأنني موافق وأدفع لهم 35 ألف دولار في الشهر، ولكنهم رفضوا، وكان عرض منتخب مصر 180 ألف دنية في الشهر، ومش هأكل ولادي وطنية.

مصر
مصر
مصر1
مصر1
مصر2
مصر2
مصر3
مصر3
مصر4
مصر4
مصر5
مصر5
مصر6
مصر6
مصر7
مصر7
مصر8
مصر8
مصر9
مصر9
تابع موقع تحيا مصر علي