عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: شيكابالا السبب في الصلح بيني وبين مرتضى منصور.. وبصلي بشكل مستمر وأصوم

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أنه شخص متدين ويصوم ويصلي بشكل مستمر ويقوم بأداء جميع الفروض في أوقاتها، لكن مفيش حد ضامن الجنة وبتعامل في الناس كلها بشكل جيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر في برنامج أسرار.

تصريحات أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحاته، علاقتي بربنا كويسه جدا وبتعامل دايما إن مفيش حد يزعل مني، وهزعل أول لو دخلت النار، وبتعامل دايما بشكل كويس مع الجميع.

وأكمل أحمد حسام ميدو، شيكابالا كان السبب في الصلح بيني وبين المستشار مرتضى منصور، فكانت هناك أزمة بين مرتضى منصور وشيكابالا وكان سيرحل عن النادي، وتدخلت في حل الأزمة، رغم أزمتي الشهيرة مع مرتضى منصور، وذهبت مع شيكابالا على مكتبه وطلبت منه أن يعتذر له وتم إنهاء الأمر.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو يتحدث عن أزمته مع مرتضى منصور

وزاد أحمد حسام ميدو في تصريحاته، كنت بجيب بلطجية تحميني من مرتضى منصور، وكان نفس الأمر يفعله مرتضى منصور، وعمرو أديب لم يكن سببا في أزمتي مع مرتضى منصور نهائيا.

واستكمل أحمد حسام ميدو، عملت حلقة في برنامج عمرو أديب وسجلت أعلى نسبة مشاهدة في مصر والوطن العربي، وكانت الحلقة مترتبة باسكريبت كامل، لأن مرتضى منصور كان مخلي 40 محامي يتابعوا الحلقة من أجل تسجيل أخطائي في الحلقة.

وأردف أحمد حسام ميدو، لم أعتذر لمرتضى منصور نهائيا، وتم حل الأزمة بسبب شيكابالا، وكنت زعلان منه لأنه تحدث عني بشكل غير جيد، ولكن أولاده هم أصحابي وتم حل الأزمة بنجاح وعلاقتي جيدة معه.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

برنامج أسرار مع أميرة بدر حلقة أحمد حسام ميدو

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، مرتضى منصور كان زعلان مني وبيقولي أنت بتجيبلي بلطجية، قولتله أومال هجيبلك حلويات، ما أنت كمان بتجيب بلطجية وانتهت الأمور على خير.

تصريحات أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر في برنامج أسرار

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج "أسرار" مع أميرة بدر، أحترم حازم إمام، وخلال تواجدي كمدرب بنادي الزمالك، قرر مرتضى منصور حصولي على مبلغ مليون و400 ألف جنية مقابل 140 ألف جنية لحازم إمام، ولكنني رفضت ذلك وبدلت الأرقام، لأنه لا يصح أنه أكون أعلى من حازم إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي