عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 مارس 2024| وسام أبو علي يواصل التأهيل متابعة أزمة مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا مع منتخب مصر

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وتستمر تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، ومتابعة مارسيل كولر مدرب الفريق مع منتخب مصر لحل الأزمة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 مارس 2024.

الاتحاد الأفريقي يخطر الأهلي بمواعد مباراة سيما في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفيد بلعب مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 مارس المقبل.

كولر يعتمد نظام خاص للإفطار للاعبي الأهلي في رمضان

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، اعتمد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي البرنامج الغذائي الجديد للاعبي الفريق خلال شهر رمضان المباراة، وذلك بعد الاجتماع بالدكتور إيهاب علي طبيب التغذية بالنادي الأهلي.

الأهلي
الأهلي

مارسيل كولر يعالج الأخطاء الدفاعية في تدريبات الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، تحدث مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد من أجل حل الأزمة الدفاعية داخل النادي الأهلي في الوقت الحالية، خاصة مع إصابة ياسر إبراهيم وتراجع مستوى محمد عبد المنعم.

الأهلي يبحث أزمة مباراة سيمبا مع منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يبحث النادي الأهلي مع منتخب مصر أزمة المعسكر الدولي بجانب مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني، وتقام مباراة الأهلي يوم 29 مارس المقبل، بجانب إقامة آخر مباراة لمنتخب مصر في 26 مارس.

مباراة الأهلي والبنك
الأهلي

الأهلي يجهز وسام أبو علي لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يستمر وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي في التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، وسيكون متواجد في تدريبات الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي