عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المايسترو هاني فرحات يحتفل بخطوبته| صور

هاني فرحات - خطيبته
هاني فرحات - خطيبته

احتفل المايسترو هاني فرحات أمس الخميس 14 مارس بخطوبته في حفل بسيط اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هاني فرحات يحتفل بخطوبته

حيث أعاد هاني فرحات نشر تهاني أصدقائه بحفل خطوبته الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري، وظهر هاني فرحات رفقة خطيبته التي تدعى دنيا جمعة في أجواء احتفالات الخطوبة التي سادتها الرومانسية والبهجة.

ومن جانبها، حرصت المطربة مي فاروق على تهنئة هاني فرحات بخطوبته، فكتبت من خلال خاصية استوري: أحلى اتنين مبروك الخطوبة حبايبي، ربنا يسعدكم ويهنيكم ويتم لكم على خير.

خطوبة المايسترو هاني فرحات
خطوبة المايسترو هاني فرحات
خطوبة المايسترو هاني فرحات

حصول هاني فرحات على الجنسية السعودية 

وسبق وأن حصل الموسيقار المصري هاني فرحات على الجنسية السعودية، وذلك أمس الأحد الموافق 31 ديسمبر خلال حفل ليلة نجمات العرب، الذي أًُقيم بالمملكة العربية السعودية في رأس السنة.

وسلم المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة الجنسية للمايسترو هاني فرحات الذي أطلق عليه المايسترو السعودي الجنسية السعودية. 

وقال تركي آل شيخ في كلمة يرصدها تحيا مصر: مساء الخير وسنة سعيدة على الجميع.. سعيد بما أراه، في حفل لا يقل أهمية عن أي حفل في العالم، شكرا للنجمات العربيات اللاتي أبدعن اليوم، شكرًا للمايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية ومجهودهم الجبار.

تصريحات هاني فرحات عن حفل الذكريات

وعلى صعيد آخر، أعرب المايسترو هاني فرحات عن سعادته البالغة من المشاركة في حفل الذكريات، الذي تم إقامته منذ عام تقريبا في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة.

وقال فرحات خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم: أنا اتصدمت لما عرفت إن هاني شنودة الموسيقي الرائع اللي عامل الموسيقى التصويرية لأفلام عظيمة زي المشبوه وشمس الزناتي وهو اللي عامل زحمة يا دنيا زحمة لأحمد عدوية، هذا الرجل مؤثر جدا، وقولتله بعد الحفلة أنت تستاهل أكتر من دا بكتير، وكان سعيد بشكل غير طبيعي".

تابع موقع تحيا مصر علي