عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5.. صدمة جديدة في حياة علي وحسين

مسلسل مسار اجباري
مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5.. عرض اليوم الجمعة مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وشهد مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 عدد من الأحداث المثيرة والشيقة التي غيرت مسار قصة العمل وجعلتها أكثر إثارة وتشويق.

أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 5

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 الذي يرصده موقع تحيا مصر بدأ بجلوس علي مع حسين، وبدأ علي حديثه بتوبيخ نفسه على عدم المكوث رفقة والده في المستشفى قبل تعرضه للقتل، فرد عليه حسين قائلا: "محدش يقدر يمنع الموت"، وفي لقطة أخرى من مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 أمر علي شقيقه حسين بالابتعاد عن قصة قتل والده فيرفض حسين بشدة ويصر على الوقوف بجانبه.

مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 رصد بحث علي وحسين في منازلهما عن أي أشياء مهمة تخص والدهما، ولها علاقة بالمحامي مجدي حشيش، إلا أنهما لم يعثرا على أي شيء، وفي مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 جلست صابرين مع بسمة وتحدثا عن الميراث وزوجهما الراحل، وحكت بسمة لصابرين عن بداية تعارفها على زوجها.

علي يساعد شقيقه حسين في مسلسل مسار اجباري الحلقة 5

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 تتضمن في أحداثه قيام علي بتخليص أوراق الرخصة وشهادة الصحة لعربة الطعام التي يملكها شقيقه حسين وتولى دفع كل المصاريف، وفي لقطة أخرى سلم علي شقيقه حسين جميع الأوراق ليبدأ في العمل على العربة.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 شهد معرفة علي وحسين بأكثر رقم تواصل مع مسعد عبر هاتفه، ووجدوا أنه رقم سناء زوجة صفوت المسجون، ومن جانبه راقب حسين سناء لمعرفة خط سيرها فوجدها ذاهبة إلى مكتب مجدي حشيش المحامي، وبعدها توجهت سناء إلى زيارة زوجها في السجن، ويوبخها بعدم الاهتمام بزيارته وتحدث بينهما مشادة كلامية.

صدمة جديدة في حياة علي وحسين

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 رصد ذهاب زميلة حسين له في أحد المقاهي لتخبره بأن هناك سيدة أعمال تريد مشاركته في عربة الطعام، وبعدها يكتشف الجمهور أن تلك السيدة هي سناء زوجة صفوت، ولكن حسين لا يعلم ذلك لأنه اتفق معها في الهاتف.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 ضم صدمة جديدة في حياة حسين وعلي، حيث ذهب عدد من الأشخاص المجهولة إلى منزل كل شخص فيهما للبحث عن شيء معين وتم بعثرة جميع أثاث الشقة ومحتوياتها، وعندما دخل حسين إلى شقته وعلي إلى شقته تفاجأ بتدهور حال الشقة وعثرا على ورقة مكتوب عليها: "هات الحاجات أحسنلك".

نهاية مسلسل مسار اجباري الحلقة 5

مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 انتهى بإصرار بسمة على معرفة من وراء ما حدث فأخبرها نجلها حسين بأن والده كل عليه ديون، ولم يدفع إيجار الشقة منذ 6 أشهر، فصمتت بسمة وتراجعت عن قرار إبلاغ الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي