عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم غيابه منذ بداية الموسم.. كولر يوقع غرامة كبيرة على محمود متولي

محمود متولي
محمود متولي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على اللاعب محمود متولي مدافع الفريق، وذلك بعدما أبلغه خالد بيبو مدير الكرة بالعقوبة.

تحيا مصر، وقد أصبح اللاعب محمود متولي خارج حسابات المدير الفني مارسيل كولر بشكل نهائي منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها، بجانب عدم مشاركته في أي لقاء منذ انطلاق الموسم الحالي.

غرامة مالية على محمود متولي

وعلم "تحيا مصر"، أن المدير الفني مارسيل كولر قرر خضوع جميع اللاعبين إلى فحوصات طبية وقياسات أوزان مفاجأة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تفاجئ السويسري بزيادة وزن اللاعب محمد متولي بشكل كبير، ليقرر توقيع عقوبة على متولي.

وجاء غضب مارسيل كولر، بسبب ابتعاد محمود متولي عن الفريق منذ بداية الموسم رغم احتياج الأهلي لمجهودات اللاعب خاصة خلال الأزمة المتواجدة في مركز قلب الدفاع، وأيضًا بسبب زيادة وزنه وعدم التزامه بالتمارين التأهيلية الخاصة به.

وتعد هذه الغرامة المالية الثالثة ضد محمود متولي منذ بداية الموسم الجاري، حيث باتت الغرامة الأولى عندما دخل متولي في خلاف شديد مع كولر بسبب عدم مشاركته منذ انطلاق الموسم، والغرامة الثانية هي عدم التزام متولي بالتمارين التأهيلية الخاصة به بجانب عدم مشاركته في مران المستبعدين، أما الثالثة فهي بسبب زيادة وزن محمود متولي.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية، لمدة أسبوع، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويحصل لاعبو الفريق، على راحة من التدريبات بداية من اليوم الجمعة، على أن يستأنفها بعد أسبوع من الآن.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة فريق سيمبا التنزاني، وذلك بعدما نجح في تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة.

وتُقام مواجهة الإياب في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 7 من أبريل الجاري.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وبالتحديد في مباراة الذهاب، طاقم حكام مباراة الأهلي وسيمبا.

تابع موقع تحيا مصر علي