عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متى يستكمل فريق عمل مسلسل المعلم التصوير بعد حريق استديو الاهرام؟.. مصدر يجيب

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

حريق استديو الاهرام.. تساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن كيفية استكمال باقي تصوير مسلسل المعلم الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، بعد اندلاع حريق استديو الاهرام، خصوصا أن المسلسل مازال يعرض في شهر رمضان المبارك الجاري ولم يتم الانتهاء من التصوير حتى الآن.

مصدر يكشف حقيقة استكمال تصوير مسلسل المعلم بعد حريق استديو الاهرام

وأكد مصدر من مسلسل المعلم لـ موقع تحيا مصر أن فريق العمل بخير ولم يصاب أي فرد منهم، مشيرا إلى أنهم حتى الآن لا يعرفون كيف سيتم استكمال تصوير المسلسل بعد حريق استديو الاهرام.

حريق استديو الاهرام

تفاصيل حريق استديو الاهرام

ومن الجدير بالذكر أنه اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حريق في استديو الاهرام، والذي كان يتم فيه تصوير مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان والذي يعرض حاليا عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

وبعد دقائق معدودة من اندلاع الحريق وأثناء السيطرة عليه، كشف الفنان تامر مجدي تفاصيل اندلاع الحريق، وحقيقة إصابة النجوم والنجمات فيه، فقال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الحمد لله الناس كويسة ومفيش حد اتأذى، اخواتنا وزمايلنا الفنانين اللي كانوا شغالين في الاستديو كلهم كانوا خلصوا قبل ما يحصل الحريق بحوالي ربع ساعة.

تامر مجدي يكشف تفاصيل حريق استديو الاهرام

واضاف: والحمد لله دا ستر من عند ربنا ومفيش أي إصابات ولا في المسلسل ولا في الإعلان اللي كان موجود، اللي لحق نفسه في الأواخر، واللي مشي قبلها بربع ساعة، ومحدش يعرف سبب الحريق.

وتابع: اللوكيشن كان مبني خشب وجمبه العماير والهوا ساعد على اشتعال النار، والتكفيات انفجرت، ومفيش 10 دقايق والإسعاف مليت الشارع كله، والحماية المدنية جات اخلت الأهالي من العماير اللي جمب الاستديو وقطعوا الغاز والكهربا.

مواعيد عرض مسلسل المعلم

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المعلم يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، ومن المقرر عرضه يوميا على قناة الحياة على مدار 30 حلقة متواصلة.

تابع موقع تحيا مصر علي