عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتليتكو مدريد مُهدد بفقدان جريزمان أمام برشلونة في الدوري الإسباني

سيميوني
سيميوني

أكد الأرجنتيني ديجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد على شكوك حول تواجد انطوان جريزمان في مباراة الغد أمام برشلونة قائلًا : أكمل انطوان جريزمان مباراة انتر ميلان مصابًا، لقد تعرض لبعض الانزعاجات في القدم أثناء المباراة.

وأضاف سيميوني هو يتواجد معنا في التدريبات الجماعية لكن لا أعرف هل سيكون جاهزًا لمباراة برشلونة أم لا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة على ستاد واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز غدًا الأحد الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الأرجنتيني ديجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد.

تصريحات مدرب أتليتكو مدريد

وأضاف الأرجنتيني ديجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد : سيتم عرض انطوان جريزمان على الطاقم الطبي وسنرى إذا كان سيكون لائقًا لخوض مباراة برشلونة أم لا، سيكون لدينا جلسة غدًا في الظهر قبل لعب المباراة في المساء، لذلك مازال أنطوان جريزمان يمتلك فرصة للعب مباراة الغد أمام برشلونة.

وتابع ديجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد : تغيير أنطوان جريزمان في مباراة انتر ميلان جاء بسبب طلب اللاعب، لقد أخرجته من المباراة بسبب تعرضه للإصابة، لذلك طلب مني التغيير بين الأشواط الإضافية بمباراة انتر ميلان في دوري الأبطال.

وأكمل ديجو سيميوني : تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق برشلونة، الفرق الأن في الدوري الإسباني أصحب أكثر تنافسية من الموسم الماضي، سنلعب من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات حتى النهاية وبعدها سنرى ماذا سيحدث في جدول الترتيب.

واختتم ديجو سيميوني حديثه عن دوري ابطال أوروبا : مباراتي بروسيا دورتموند ستكون رائعة، يجب أن نُقدم أداءًا كبيرًا في مباراة الذهاب لأنها ستكون هنا، على عكس مباراة الإياب التي ستكون في ألمانيا وأعلم مدى صعوبة الأجواء التي تنتظرنا في ألمانيا.

ويستأنف فريق أتليتكو مدريد بقيادة الأرجنتيني ديجو سيميوني المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق برشلونة على ستاد واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي