عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: السوشيال ميديا بقيت سيف على رقبة المبدعين.. ومعنديش مشكلة أعمل فيلم فيه مثليين

خالد يوسف
خالد يوسف

كشف المخرج خالد يوسف عن السبب وراء عدم تقديم مشاهد جريئة في فيلمه الأخير الاسكندراني، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

خالد يوسف: مستعد اقدم مشاهد جريئة أكتر

وقال خالد يوسف في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: في تصيد ويسيبوا العمل كله ويمسكوا في حاجات عشان كدا ابتعدت عن المشاهد الجريئة في فيلم الإسكندراني، ومستعد اقدم مشاهد جريئة أكتر من اللي عملتها، وسلطة المجتمع على السوشيال ميديا بقيت سيف على رقبة المبدعين أكتر من الرقابة على المصنفات الفنية، دلوقتي بقى في تعبير عن الرأي في السوشيال ميديا وتلاقي نفسك بتدبح وبتتشتم.. ومعنديش مشكلة اعمل فيلم فيه شخصيات مثـ*ـليين لأنهم ليهم مشاكلهم.

خالد يوسف

صدام خالد يوسف وطارق الشناوي

وفي اللقاء ذاته، تحدث خالد يوسف عن صدامه مع الناقد الفني طارق الشناوي بعد أن انتقد فيلمه الأخير الإسكندراني، وقال خالد يوسف: عمري ما رديت على ناقد، لأن قلة الأدب اسهل حاجة، قول أن العمل فاشل وقول أني مخرج فاشل بس، بس متقولش أن خالد يوسف اتشعبط على كتف أسامة أنور عكاشة، لا أنت اللي بتتشعبط عليا، وقولتله اللي أنت كاتبه دا مش نقد.. والسوشيال ميديا بتصنع نجوم في ثانية، والنجاح ينفع يبقى مصنوع بعد السوشيال ميديا، وهي ممكن تصنع حالة مصطنعة من النجاح.

أخر أعمال خالد يوسف في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد يوسف في السينما فيلم الإسكندراني، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية العام الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار شعبي أكشن في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي