عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعرض للهزيمة من ستراسبورج (3-1) في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة نانت وستراسبورج في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، حيث تعرض فريق نانت للخسارة بمشاركة الدولي المصري مصطفى محمد من فريق ستراسبورج بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد دي لا بوجوار ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي مصطفى محمد أساسيًا حتى الدقيقة 80 مع فريقه نانت، في المباراة التي جمعت بين فريقي نانت وستراسبورج ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة نانت وستراسبورج ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ملخص مباراة نانت وستراسبورج في الدوري الفرنسي

وشهدت بداية المباراة هدف مبكر لصالح فريق ستراسبورج عن طريق كيفن جاميرو الذي استطاع الالتحاق بالكرة قبل مدافع فريق نانت، بعد عرضية مميزة من زميله مارفين سينايا لتصبح النتيجة 1-0 لفريق ستراسبورج في الدقيقة 3.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استطاع فريق نانت تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق إيراي كوميرت بعد أخطاء عديدة من جانب مدافعي فريق ستراسبورج، بتسديدة بجانب القائم الأيسر للحارس علاء بلعروش لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي نانت وستراسبورج في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 62 أضاف فريق ستراسبورج الهدف الثاني بعد خطأ فادح من سيسيه في التمرير داخل منطقة الجزاء، ليضع اللاعب ديلان زميله إيمانويل بوضعية انفراد مع الحارس ويضعها إيمانويل بتسديدة أرضية على يسار الحارس لافونت لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق ستراسبورج.

واستمرت أخطاء مدافعو فريق نانت ليعود إيمانويل لإضافة هدفه الثاني الخاص به والثالث للفريق، بعدما راوغ الحارس لافونت ووضع الكرة في الشباك الخالية لتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة 78.

وتنتهي المباراة بفوز فريق ستراسبورج على مضيفه فريق نانت بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد دي لا بوجوار ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الفرنسي

ليرتفع رصيد فريق ستراسبورج إلى 29 نقطة بعد تحقيق فوزه السابع بالإضافة إلى 8 تعادلات و11 هزيمة في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

بينما يتجمد رصيد فريق نانت عند 25 نقطة في المركز السادس عشر داخل مثلث هبوط الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي