عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش وعصام عمر يتورطان في جريمة قتل بالحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

عرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري على شاشة قنوات سي بي سي، وبدأت الحلقة باكتشاف وصية مكتوبه من والد حسين “أحمد داش” وعلي “عصام عمر”.

الحلقة السادسة من مسلسل مسلسل مسار إجباري

ورصدت أحداث مسلسل الحلقة السادة من مسلسل مسر إجباري والتي يلخصها موقع تحيا مصر في التقرير الأتي،وصول حسين “أحمد داش” وعلي “عصام عمر” لـ  إيجاد حل في قضية والدهم “محمود البزاوي”.

وتنتهي أحداث الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري بوصولهم لمكان مسعد الذي تسبب في قتل والدهم ولكن يجدوه مقتول في شقته فيهربوا ولكن هل يتورط حسين وعلي في قضية قتل؟.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مسلسل مسار إجباري

إشادات الجمهور بـ مسلسل مسار إجباري

وكان قد حاز مسلسل مسار إجباري على إشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض اول حلقتين من العمل، حيث جاءت تعليقات الجمهور على هذا الأمر، قائلين: ايه السلاسه في الأداء و الجمال اللي انتم عاملينه ده يا شباب بس؟؟! إيقاع هادي غير ممل محترم يشد المشاهد ، تمثيل متقن في مكانه غير مبتذل حاجه كده تدخل الدماغ، لحد دلوقتي مسلسل "مسار اجباري" عامل شغل محترم في الإخراج و التمثيل و التصوير و اتمني انه يفضل كده للآخر،، برافو جدا والله.

ويذكر، أن خر أعمال أحمد داش كانت مشاركته في مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضان المنقضي، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين على رأسهم الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي وعدد أخر من النجوم، أما عن الفنان عصام عمر فقد ذاع صيته بعد مشاركته في أولى بطولاته المطلقةة من خلال مسلسل بالطو والتي تعد من أعمال منصة شاهد الأصلية وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي