عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"وتستمر لعنة الأهلي".. الوداد يخسر لقب الدوري المغربي رسميًا

تحيا مصر

يواصل فريق الوداد الرياضي المغربي مسلسل خسارة الألقاب على جميع الأصعدة خلال منافسات الموسم الجاري، حيث بات وشيكًا من الغياب عن بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل 2024- 2025.

وخسر الوداد لقب الدوري المغربي لهذا الموسم، بعد فوز فريق الجيش الملكي بهدف دون رد على نظيره أولمبيك آسفي، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 24 من المسابقة المحلية.

ويحتل فريق الوداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 33 نقطة، بينما يتربع فريق الجيش الملكي على الصدارة برصيد 58 نقطة، ليتسع الفارق بينهما إلى 25 نقطة، حيث بات من المستحيل أن يعوض فارق النقاط حتى إذا حقق الفوز في جميع المباريات المقبلة.

 

الوداد يواصل الانهيار

 

عقب الهزيمة من النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، لم يستطع فريق الوداد المغربي الفو بأي لقب على جميع الأصعدة سواء كانت المحلية أو الإفريقية أو العربية، حتى عند المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية على أرضه ووسط جماهيره، تعرض للخروج المبكر من المباراة الأولى.

وقد استهل "وداد الأمة" الموسم الجاري بالخروج المبكر من دور المجموعات للبطولة العربية خلال شهر يوليو الماضي، بعد العديد من النتائج السلبية التي أحبطت الجماهير الحمراء.

وكان الوداد يسعى لمصالحة جماهيره وتعويض خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، ورغبته الكبيرة في الفوز ببطولة دوري السوبر الإفريقي، والذي يقام لأول مرة في القارة السمراء، لكنه تلقى الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي .

ويستمر الوداد في الانهيار، عندما منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري من دور المجموعات، وذلك في شهر مارس الجاري.

وبعد أيام قليلة من الخروج المبكر الإفريقي، خسر الفريق الأحمر جميع الفرص المتاحة له من أجل تحقيق لقب الدوري المغربي للموسم الجاري، وذلك بعد فوز الجيش الملكي على فريق أولمبيك آسفي في الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري المحلي.

ويأمل مشجعو الوداد المغربي بسرعة تغيير المسار والعودة إلى طريق الانتصارات والبطولات، بعد التخلص من لعنة الأهلي ونهائي البطولة الإفريقية 2023، من أجل التربع على عرش الكرة المغربية والإفريقية من جديد بداية من الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي