عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة خاصة بين البرتغالي جوزيه جوميز مع عبدالله السعيد فى مران الزمالك

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع عبدالله السعيد لاعب الفريق على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

تحيا مصر، وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني وعبد الله السعيد بشأن بعض التعليمات الفنية والأدوار المطلوبة من اللاعب خلال الفترة المقبلة، في حضور كل من أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وفي سياق متصل عقد  أحمد مجدي المدرب المساعد جلسة  مع التونسي سيف الدين الجزيري  مهاجم الفريق، وطالبه خلالها بالتركيز داخل الملعب وأكد له على ثقة الجهاز الفني في قدراته.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر 

وتقابل الزمالك وفيوتشر من قبل فى 5 مواجهات ، حيث تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في الخمس مباريات التي جمعت بينهما.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

وسجل رضا صلاح الهدف الأول لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى من رضا صلاح انها بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل أحمد فتوح لنادي الزمالك في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من شيكابالا من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد فتوح برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

سجل سامسون أكينيولا الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الجونة في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية وصلت إلى أحمد فتوح المتمركز يسار منطقة الجزاء فأرسل عرضية من لمسة واحدة قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وتعادل إيمانويل لاكي لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مازن ياسر من جهة اليمين قابلها إيمانويل لاكي برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي