عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7.. عرض زواج لهاجر السراج ونور النبوي متمرد

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

أثارت الفنانة هاجر السراج الجدل خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب ظهورها في أكثر من عمل، وتأتي في أغلبهم بشخصيات مختلفة تمامًا، مما جعلها تحظى إعجاب كل من يراها، وآخرهم كان مسلسل إمبراطورية ميم الذي تقدم فيه شخصية معيدة في الجامعة ملتزمة وبدور مختلف تمامًا عما قدمته من قبل.

والدة محمود حافظ ترفض زواجه من نشوى مصطفى في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7

وبدأت الحلقة 7 من مسلسل إمبراطورية ميم وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر، على ليلى عز العرب التي تجسد دور حماة خالد النبوي "مختار أبو المجد" وهي ترفض زواج ابنها محمود حافظ الذي يقدم دور "محمود" من "مديحة" التي تجسد دورها نشوى مصطفى، وتحدثه أنها لا ترغب أن يكون رومانسي وحساس بهذا الشكل وتحذره من أنه بهذه الطريقة سوف يتم استغلاله ويمكن لأي سيدة أن تخدعه لتأخذ جميع أمواله، وعندما يفاتحها في رغبته بالزواج من نشوى مصطفى "مديحة" ترفض وتنفعل وتقول له أنها لن تكرر تجربة شقيقته التي توفت وتزوجه من شقيقة خالد النبوي وتحدث بينهما مشادة لكن تظل مصممة على رأيها.

هاجر السراج

عرض زواج على هاجر السراج في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7

ويأتي على هامش مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7 تقرب خالد النبوي من حلا شيحا وتزايد مقابلاتهم وحكاياتهم سويًا، ثم ينتقل المشهد إلى هاجر السراج التي تقدم شخصية "منى" أثناء وجودها في الجامعة وحيدة كالمعتاد ليأتي دكتور أحمد ويحاول التقرب منها لكنها تبتعد عنه، فيصارحها بإعجابه بها ويطلب منها الزواج ويستغل فرصة رغبتها في ذهاب البعثة إلى باريس ووالدها رافض، فيقول لها أنها إذا قبلت بزواجه سوف يقنع والدها ويسافران سويًا.

مايان السيد تدافع عن نور النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7

وجاء "هيثم" المنافس لـ"مروان" نور النبوي في انتخابات اتحاد الطلبة وهو يجتمع مع الطلاب ويتحدث عن نور النبوي ويجعلهم يكرهوه ويروه غير مسؤول، حتى تقطع حديثه مايان السيد "مادي" وتدافع عن نور النبوي ليقتنع الحضور بحديثها وبالعل يقتنعوا بنور النبوي رئيسًا لاتحاد الطلبة.

ثم يذهب نور النبوي "مروان" لمايان السيد "مادي" ليشكرها على حديثها عنه، وأثناء حديثهما تخبره أنها ارتاحت له وأنه ساعدها على الشفاء وأن تكون في حالة أفضل ليبادلها هو الآخر نفس الشعور ويبدي لها إعجابه بها ورغبته في البقاء معها لكنها تخبره أنه يوجد الكثير من التفاصيل في حياتها هو لا يعلم منها شئ وأنها تخشى أنه عندما يعلم كل شئ عنها يتركها.

خالد النبوي

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7.. محمد محمود عبد العزيز يواصل مطاردة حلا شيحا

وجاء محمد محمود عبد العزيز الذي يجسد دور "كريم" وهو زوج حلا شيحا ويواصل مطاردتها، حيث تعود للمنزل هي وابنتها "حبيبة" لتجده في انتظارهم داخل المنزل وتستغرب وتسأله كيف دخل إلى المنزل ليخبرها أنه مازال محتفظ بالمفتاح القديم معه، ويخبرها أنه سوف يجلس معهم طوال اليوم ويأتي لها بهدية خاتم ألماظ لكنها ترفض قبوله وتعطيه لابنتها.

ليعود المشهد إلى هاجر السراج وتذهب لوالدها مكان عمله وتحاول إقناعه مرة أخرى بالسفر إلى البعثة ويرفض لتحدث بينهما مشادة كلامية كبيرة مما يجعلها تذهب غاضبة وتتركه يفكر في حالة حزن.

تابع موقع تحيا مصر علي