عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقط من أعلى منزله.. تفاصيل مثيرة في وفاة الفنان ياسر الشرقاوي

وفاة الفنان ياسر
وفاة الفنان ياسر الشرقاوي

رحل عن عالمنا في مساء أمس الأحد الفنان ياسر الشرقاوي والذي كانت وفاته صدمة لعدد كبير من جمهور ومحبيه وأقاربه، حيث لم يكن يعاني من أزمة مرضية أو أي شيء آخر، لكنه تعرض لحادث مروع أدى إلى وفاته، وفي ذلك الإطار نرصد تفاصيل وفاة الفنان ياسر الشرقاوي وأبرز المعلومات عنه.

وفاة الفنان ياسر الشرقاوي

توفى الفنان ياسر الشرقاوي في مساء يوم الأحد وذلك بعد سقوطه من سطح منزله أثناء اطعام الحمام الذي يربيه، حيث كان الفنان الاسكندراني الشهير من هواة تربية الحمام وأثناء اطعامه استند على سور العقار فسقط به وتوفى متأثرًا بإصابته، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وفاة الفنان ياسر الشرقاوي 

جنازة وعزاء الفنان ياسر الشرقاوي 

ومن المقرر  تشييع جنازة الفنان ياسر الشرقاوي عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين من مسجد المواساة، على أن يتم دفن جثمانه بمقابر المنارة "باب 1" على ويقام العزاء ليلًا عقب صلاة العشاء بدار مناسبات مسجد القائد إبراهيم، ومن المقرر أن يغيب عن الجنازة والعزاء نجوم الوسط الفني خاصة بعدما غابوا عن نعيه على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفنان ياسر الشرقاوي 

أبرز المعلومات عن ياسر الشرقاوي 

جدير بالذكر، أن ياسر الشرقاوي هو فنان مصري شهير واسكندراني لديه العديد من المشاركات في مجال التمثيل والغناء، حيث قدم في أعماله التمثيلية كلا من: "مسلسل أم العروسة، فيلم لو كان ده حلم” من بطولة طارق لطفي والفنانة أميرة فتحي، وماجد الكدواني ولورا وكان من تأليف وإخراج طارق النهري، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة وبدأ يذاع صيته داخل الوسط الفني رغم مشاركاته البسيطة، خاض بعدها المشاركة في عدد من الأعمال الفنية الأخري.

أما في مجال الغناء، فعمل ياسر الشرقاوي مع عدد كبير من المحلنين والشعراء، ليس هذا فقط بل قدم أيضا العديد من الأعمال الغنائية لمسلسلات وافلام حققت نجاح كبير داخل الوسط الفني كما حصل على جائزة أفضل لحن عربى في مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية.

وفيات الوسط الفني 

وكان قد رحل عن عالمنا منذ يومين الفنان فاروق عيطة والذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 80 عاما وتم تشييع جثمانه أمس ولم يذهب لتوديعه من الوسط الفني سوى الفنان أشرف زكي باعتباره نقيب للمهن التمثيلية، كما رحل في نفس اليوم والد الفنان ابرام نجم مسرح مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي