عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس اعتداء جماهير طرابزون سبور على لاعبي فنربخشة في حضور تريزيجيه (صور)

جماهير طرابزون التركي
جماهير طرابزون التركي

يستمر البحث عن وقائع مباراة طرابزون سبور وفنربخشة في بطولة الدوري التركي الممتاز، حيث اقتحمت جماهير فريق طرابزون سبور التركي ملعب اللقاء في ظل احتفال لاعبي فريق فنربخشة بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، بعد نهاية المباراة مباشرة، في بطولة الدوري التركي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل اقتحام جماهير طرابزون سبور لملعب مباراة فريقي طرابزون بحضور الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، وفنربخشة في بطولة الدوري التركي.

اعتداء جماهير طرابزون سبور على لاعبي فنربخشة

بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، اجتمع لاعبو فريق فنربخشة التركي في وسط الميدان للاحتفال بتحقيق الفوز وتبادل التهاني بعد اقتناص النقاط الثلاث في مشوار الفريق التركي في بطولة الدوري التركي الممتاز.

ولكن فُوجيء لاعبو فريق فنربخشة بدخول أحد الجماهير بينهم في وسط الملعب، وتبادلت الاشتباكات بين أحد الأفراد الداعمين لفريق طرابزون سبور ولاعبي فريق فنربخشة.

حتى تدخل أفراد الأمن المتخصصين في مباراة طرابزون سبور وفنربخشة لإنهاء الاشتباك بين اللاعبين وأحد مشجعين فريق طرابزون سبور والسيطرة على مجريات أمور قبل أن تتضخم الأزمة بين اللاعبين والمُشجع.

ولكن لم يستطع أفراد الأمن السيطرة على الوضع وأقتحم في البداية العشرات من المشجعين الداعمين لفريق طرابزون، حتى خرجت الأمور عن السيطرة واقتحم المئات من مشجعين فريق طرابزون سبور للاعتداء على لاعبي فريق فنربخشة.

واكتفى أفراد الأمن بجمع أكثر عدد من لاعبين فريق فنربخشة بجانب مقاعد البدلاء الخاصة بفريقي طرابزون سبور وفنربخشة واعطائهم تعليمات لدخول غرفة ملابس الفريق، وترك الملعب بأكمله لجمهور فريق طرابزون سبور التركي.

عقوبات تنتظر طرابزون سبور

ومن المُقرر أن تُعلن لجنة الانضباط الخاصة برابطة أندية الدوري التركي الممتاز، عن عقوبات وغرامات لفريق طرابزون سبور التركي، بعد اقتحام عدد كبير من مشجعين الفريق لأرضية الملعب والاعتداء على لاعبي فريق فنربخشة سبور.

ومن المُتوقع أن يلعب فريق طرابزون سبور بعض المباريات بدون الجماهير بالإضافة إلى غرامات كبيرة تنتظر الفريق التركي بعد التصرفات الغير مسؤولة من جانب جماهير الفريق.

وجدير بالذكر أنه سبق وقام رئيس إحدى الأندية التركية بالاعتداء على حكم تركي في إحدى مباريات بطولة الدوري التركي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي