عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي والمواجهات الحاسمة.. كيف يفكر جوارديولا للدفاع عن الألقاب؟

تحيا مصر

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا للعديد من التحديات الصعبة والقوية، سواء كانت على الصعيد المحلي أو القاري، وذلك عقب نهاية التوقف الدولي الجاري.

مباريات مانشستر سيتي عقب التوقف الدولي

وسيكون الفريق السماوي أمام مواجهات صعبة ومصيرية، حيث تكون المباراة الأولى عقب نهاية التوقف الدولي الجاري، أمام فريق أرسنال والتي ستحدد بشكل كبير متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية مع ليفربول.

ومن المقرر أن يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث تقام المباراة يوم 31 مارس الجاري.

لكن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، يضع جميع جهوده وتركيزه بالكامل على مواجهة ريال مدريد الإسباني، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تكون مباراة الذهاب يوم 9 إبريل المقبل، على أن تكون مباراة الإياب يوم 17 من نفس الشهر.

وتستمر منافسات مانشستر سيتي القوية والحاسمة، بمواجهة فريق تشيلسي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تقام المباراة على ستاد "ويمبلي" وذلك يوم 20 من شهر إبريل المقبل.

تصريحات جوراديولا

وتحدث بيب جوارديولا عبر موقع مانشستر سيتي الرسمي، "إنها خطوة كبيرة وواحدة وفي وقت واحد، لدينا مواجهة قوية أمام أرسنال، لكنني لا أفكر في المستقبل كثيرًا".

وأكمل مدرب مان سيتي، "لا أشاهد المباريات الدولية، سأحصل على راحة وعند انتهاء فترة التوقف الدولي سنرى ماذا سيحدث، سيكون أمامنا 3 أيام قبل مواجهة "الجانرز"، سوف نستعد بكامل قوتنا".

كأس الاتحاد الإنجليزي

وأسفرت قرعة دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين كلًا من : مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي وتشيلسي كالآتي:

المباراة الأولى| حيث سيواجه فريق مانشستر سيتي، نظيره فريق تشيلسي

المباراة الثانية| على أن يلعب فريق مانشستر يونايتد أمام فريق كوفنتري سيتي

وجدير بالذكر أن مباريات نصف النهائي ستكون على ستاد ويمبلي، ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي