عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة بدرة: مش عارفة اتجوز عشان بشتغل رقاصة وأول أغنية رقصت عليها كانت لعمرو دياب

الراقصة بدرة
الراقصة بدرة

حلت الراقصة بدرة ضيفة على برنامج أسرار النجوم والتي تقدمه الإعلامية انجي علي على نجوم اف ام، وكشفت من خلاله كيفية دخولها مجال الرقص وتفاصيل مشاركتها في مسلسل كامل العدد +1 الذي يتم عرضه على شاشة قنوات اون وسي بي سي.

الراقصة بدرة عن مشاركتها في كامل العدد +١: عيطت

وقالت الراقصة بدرة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أحببت دوري في الجزء الثاني من كامل العدد لأني ذاكرته بشكل أكبر وكان معي مدربين في التمثيل، وبكيت في أول حلقة من كامل العدد +1 لتذكري مصطفى درويش.

وأضافت: أظهر في رمضان مرة أخرى كضيفة خلال برنامج مقالب رامز جاب من الأخر.

الراقصة بدرة 

الراقصة بدرة تكشف سبب عدم ارتباطها

وعن عدم ارتباطها، قالت الراقصة بدرة: الراجل اللي هرتبط بيه مش هيستحمل اني رقاصة وهيبقي عنده غيرة والمواعيد مش هتكون مناسبة معاه غير اني ببقى مرهقة طول الوقت، فممش عارفة أرتبط وأتجوز عشان أنا بشتغل راقصة.

مسلسل كامل العدد +1

واستكملت بدرة حديثها، قائلة: سامية جمال راقصتي المفضلة والجمهور افتكرها لما شافني، واول ما ظهرت في مصر كانوا بيشبهوني بيها، وأنا بحب مصر جدا وممتنة لكل من فيها، وأكثر حاجة تُسعدني هو حب الناس لي وطلبهم التصوير معي طوال الوقت.

مسلسل كامل العدد +1 

جدير بالذكر، أن مسلسل كامل العدد +1 من بطولة الفنان شريف سلامة، اسعاد يونس، ميمي جمال، اية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، حمزة دياب، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، جاسيكا حسام الدين، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرض موسمه الاول ولازال يسجل نجاحات كبيرة حتى وقتنا هذا حيث يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور ونسب مشاهدات عالية.

ويعرض مسلسل كامل العدد +1 في تمام الساعة 6:05 مساء والأعادة 1:30 صباحًا و 10:45 صباحًا، كما يتم عرضه أيضا على شاشة قنوات سي بي سي ومنصة واتش ات الرقمية، ويواصل العمل في تحقيق ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي