عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر.. ماذا قال مخرج العمل؟

حريق لوكيشن تصوير
حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر

حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة الماضية بعد نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر وذلك أثناء تصوير إحدى المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي، استعدادا لعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك في النصف الثاني من رمضان.

نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر 

وفي أول تعليق من مخرج مسلسل جودر، المخرج إسلام خيري، قال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الحمد الله الحمد الله بسيطة.

حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر 

وكان قد نشب حريق ليس كبير بالدرجة المهولة داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال ونخبة من نجوم الفن الاخرين ولكن لم يشهد  حدوث أي إصابات لطاقم العمل،  وحرص العديد من المتواجدين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي على طمأنة الجمهور على أبطال وصناع مسلسل جودر، مشيرين إلى أن الحريق كان بسيطا للغاية وتمت السيطرة عليه.

لوكيشن تصوير مسلسل جودر 

تفاصيل مسلسل جودر 

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر هو مسلسل فانتازيا خيالي مأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة، ويرصد العمل قصتين داخل قصة واحدة ويخوض بطولة المسلسل إلى جانب الفنان ياسر جلال كلا من النجوم نور اللبنانية وياسمين رئيس والفنان الكبير رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمود البزاوي واحمد فتحي وتارا عماد وأيتن عامر.

ويعد مسلسل جودر من إنتاج شركتي ميديا هب سعدي جوهر وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى.

حرائق مسلسلات رمضان 2024 

وجدير بالذكر، أنه هذه ليس المرة الأولى التي نشب بها حرائق داخل لوكيشن تصوير مسلسلات رمضان 2024، حيث نشب حريق قوي داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي 8 وخاصة داخل دوار العمدة ولكن أعلن صناع العمل إلى أنهم كانوا خارج اللوكيشن في ذلك الوقت وحدث الحريق نتيجة ماس كهربائي وسيتم استكمال تصوير المسلسل وعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ومنذ أيام نشب حريق قوي وهائل تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة داخل لوكيشن تصوير مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان وذلك داخل ستوديو الاهرام، ولكن لم يتبين حتى الآن سبب نشوب هذا الحريق ولازالت الجهات المعنية تحقق في تلك الواقعة، وأكد مخرج المسلسل بأنهم سيتم استكمال تصوير العمل في مكان آخر فور انتهاء التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي