عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلة رحم الحلقة 9.. نجاح عملية استئجار الرحم

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم الحلقة 9 والتي يخوض بطولته الفنان إياد نصار إلى جانب الفنانة يسرا اللوزي، ويعرض على شاشة قنوات mbc مصر، نجاح أول عملية استئجار الرحم الخاص بحنان والتي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء ابو اليزيد، وفقا لما أعلنه الدكتور حسام ويجسد شخصيته الفنان اياد نصار.

مسلسل صلة رحم الحلقة 9

وشهدت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 9 والتي رصدها موقع تحيا مصر، اجراء سونار على رحم حنان "أسماء ابو اليزيد"، ليتبين من ذلك حركة الجنين بشكل إيجابي في الأسابيع الأولى من الحمل وهو ما ادخل دكتور حسام "إياد نصار" في حالة سعادة كبيرة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد حالة الحزن التي عاشها بعد استئصال رحم زوجته الدكتورة ليلى "يسرا اللوزي".

مسلسل صلة رحم الحلقة 9

إياد نصار يخفى عن يسرا اللوزي لجوءه إلى تأجير الرحم

وشهدت الحلقة 9 من مسلسل صلة رحم، استمرار الدكتور حسام في إخفاء أمر تأجير رحم حنان عنها حتى لا تغضب منه، وبدأ حسام في استئجار شقة لتُقيم فيها حنان طوال فترة الحمل، بعيدًا عن الحارة التي تسكن بها حتى لا يتعرض الجنين لأي خطر، وبدأ حسام يوصيها بالراحة التامة خاصة في أول شهور الحمل حفاظا على الجنين وغيرها من النصائح.

زوج اسماء ابو اليزيد يرفع دعوى قضائية ضدها 

على الجانب الآخر، يوجد فرج زوج حنان الذي يقوم برفع دعوى قضائية ضدها ببطلان دعوى الخلع التي كتبتها في الحلقات السابقة لتدخل حنان في صدمة وعلى الفور طلبت مساعدة الدكتور حسام للبحث عن مخرج لهذا الأمر فيتوجه إلى محامية زوجها لكنها ترفض اي مساومات.

مسلسل صلة رحم الحلقة 9

أما عن حسام فلازال في صراع مع أسرته وأصدقاءه حول حرمانية تأجير الرحم، حيث تكون والدته اول المعارضين لها في ذلك الأمر، بينما صديقه الذي قام بسرقة بويضات زوجته ليلى "يسرا اللوزي" فطلب من حسام أن يعيد له كل الأموال الذي اخذها منه حيث أنه اكتشف أن تلك الأموال حرام وبسببها تعرض ابنه لحادث مروع نتيجة سقوطه من شرفة المنزل ودخل في غيبوبة لم يفق منها حتى الآن.

يسرا اللوزي تطلب الطلاق من اياد نصار

وتنتهي الحلقة 9 من مسلسل صلة رحم بالدكتورة ليلى التي لازالت متمسكة بقرار انفصالها عن الدكتور حسام بعدما شعرت بأنه يقوم بخيانتها ويتبين أنها ستقع في حب شخص آخر بينما زوجها يسعى لأن يفاجئها بقرار تأجير الرحم.

جدير بالذكر، أن مسلسل صلة رحم من بطولة النجوم إياد نصار إلى جانب كلا من النجوم يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي ذ الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي