عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير اوي الحلقة 8..إصابة طبازة بطلق ناري والشرطة تحاصر حزلقوم ومربوحة

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 8 بأسرة الكبير التي كانت تخطط لسرقة البنك بعد حدوث التفجير، حيث يسأل جوني عما حدث ليخبره طبازة بأنه كان يعاني من أزمة في بطنه وهو ما أدى إلى حدوث هذا الانفجار.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 8

وكشفت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 8 والتي رصدها موقع تحيا مصر، دخول الشرطة عليهم أثناء سرقة البنك ولكن يتصرف حزلقوم ويخبر رجل الأمن بأنهم يحتفلون بطريقة معينة، لكنه يرى مربوحة والعترة وهم يسرقون خزنة البنك فيتصل بضابط ويخبره بمحاولة سرقة البنك.

مسلسل الكبير اوي 8

وتوقع حزلقوم أن ضابط الشرطة صدق ما قاله وأخبر جوني بذلك فاضطر الاخير للتصديق، ويستكمل جوني وحزلقوم ومربوحة ونفادي وباقي الفريق سرقة البنك، لينضم لهم الدكتور ربيع "بيومي فؤاد"، وينضم لهم العديد من الأشخاص الآخري من بينهم الرهائن.

حزلقوم ومربوحة في خطر بعد حصارهم من قبل رجال الشرطة 

ورصدت الحلقة 8 من مسلسل الكبير اوي محاصرة رجال الشرطة البنك بكل من مربوحة ونفادي وطبازة وحزلقوم، فيدخل حزلقوم في حالة من التوتر، على الجانب الآخر يوجد جوني الذي يذهب إلى سيف لكي يأخذ منه المفتاح ولكن يذهب هجرس له ويخبره بحصار الشرطة البنك وبينما يتحدثان يخبر جوني حزلقوم وفاة والدة سيف فيستمع له شقيقها ويقوم بالهجوم عليه.

مسلسل الكبير اوي 8

يذهب حزلقوم إلى فرقته وأخبرهم بأن والدة سيف توفت وأخبرهم البوس بأن يقوموا بالخطة d، فيتسأل تفادي هل هو متأكد من ذلك فيتردد حزلقوم ويقول إن الخطة d أو c لا يتذكر، وبعدها يخبر حزلقوم نفادي بتوزيع الأسلحة هم السلاح الاخضر والرهائن سلاح أحمر.

إصابة طبازة بطلق ناري في مسلسل الكبير أوي

وتنتهي الحلقة 9 من مسلسل الكبير اوي بتهور الدكتور ربيع ويطلق النار حتى تتوتر الأجواء ويتعرض طبازة للإصابة في يده فيطلب حزلقوم من الموجودين.

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي من بطولة النجوم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي