عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النسايب وقعوا في بعض.. لغز مقتل صاحب محل الكريب في الفيوم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تطورات وتفاصيل مثيرة في جريمة الفيوم، حيث سطر عامل نهاية مأساوية لـ صاحب محل في الفيوم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل صاحب محل في الفيوم

باشرت النيابة العامة في الفيوم التحقيقات في واقعة مقتل صاحب محل بسبب خلافات النسب، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة في الفيوم، أن الواقعة حدثت في شارع السنترال بالفيوم حيث نشبت مشاجرة بين بعض الأشخاص الذين تربطهم صلة النسب، ووقع خلالها صاحب محل قتيلا جراء طعنة سكين في الصدر،حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع قتيلا جراء مشاجرة في الفيوم.

التحريات: مشاجرة بسبب خلافات النسب وراء مقتل صاحب محل

وعلى الفور إنتقلت أجهزة المباحث في الفيوم وجرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات التي أجريت نشوب خلافات بسبب النسب، بين المتهم عامل 35 عاما، ابن عمة زوجة شقيق المجني عليه، بسبب خلافات النسب، حيث حضر أقارب السيدة لمعاتبة زوجها في مقر عمله على التعدي عليها ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

كما تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الفيوم، أن المتهم انتهز حالة الفوضى والمشاجرة وقام بطعن المجني عليه عدة طعنات في الصدر، أدت إلى مقتله في الحال وجرى نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الفيوم، وذلك بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة في قسم الطوارئ بالمستشفى العام، كما أصيب آخرين جراء المشاجرة.

القبض على المتهم بقتل صاحب محل في الفيوم

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الفيوم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، حيث تبين نشوب مشاجرة بسبب خلافات النسب وقع على أثرها المجني عليه قتيلا في الحال.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في الفيوم، أن المتهم استغل نشوب المشاجرة وحالة الفوضى وسدد طعنات متفرقة للمجني عليه خلال ذلك أودت بحياته فور وصوله إلى المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي