عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 9.. حسن الصباح يؤسس مملكة له بعد استلائه على القلعة

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يبحث العديد من محبي مسلسل الحشاشين عن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 9، والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز ويرصد قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين التي كانت تقوم بأعمال إجرامية مروعة وكانوا يغتلون كبار الحكام والأمراء ويستولون على مملكتهم.

مسلسل الحشاشين الحلقة 9

ومن المقرر أن ترصد أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 9 وفقا لما ينشره موقع تحيا مصر العديد من المفاجآت الخاصة بحسن الصباح "كريم عبد العزيز"، بعدما انتهت الحلقة السابقة على قلعة ألموت التي كان يرأسها محمد رجب خلال أحداث مسلسل الحشاشين، حيث كعادته قام حسن الصباح بكسب تعاطفه ومن ثم قام باغتياله للاستيلاء على القلعة.

مسلسل الحشاشين 

ومن المتوقع أن تستكمل الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين  بناء حسن الصباح وجماعته مملكة خاصة بهم في تلك القلعة، خاصة بعدما استطاع أن يضم معه عدد كبير من المواطنين من جميع الأنحاء، حيث يجر أرجلهم إلى مذهبه من خلال السيطرة عليهم بأنه هو صاحب القلب الطيب العالم بما يخفى عنهم والذي لديه قدرة ربانية على تغيير الأحداث المروعة التي يقع بها الأشخاص، الأمر يجعلهم يظنون أنه ولي.

مسلسل الحشاشين 

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9

وجدير بالذكر، أنه سيعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 9 في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر رمضان وذلك في تمام الساعة التاسعة وربع مساء على شاشة قنوات dmc، كما من المقرر إعادة عرض الحلقة أيضا في تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة dmc دراما، ومن المتوقع أن تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الحشاشين على عدد من المنصات الالكترونية من بينهم منصة واتش ات الرقمية، ليتمتع المشاهدين بأكثر من وسيلة مشاهدة.

تفاصيل وأحداث مسلسل الحشاشين 

ويعد مسلسل الحشاشين من بطولة النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عيد ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب واسلام جمال، وميرنا نور الدين وعدد من نجوم الآخرين، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان عابد عناني، والفنان محمد رجب، والفنانة ميمي جمال والعمل من إخراج بيتر ميمي.

وتدور قصة المسلسل حول حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين منذ نشأته حتى أصبح شابا كبيرا ومتزوجا يغزوا البلاد ويقتل حكامها بلا رحمة بهدف نشر مذهبه في البلاد، وهي قصة حقيقية مأخوذة من التاريخ لذا حقق العمل نجاحات كبيرة ولازال يحقق حتى وقتنا هذا خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي