عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. أحداث مثيرة في حياة حسن الصباح

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 8 يواصل تواصل إثارة اهتمام الجمهور على موقع البحث الشهير جوجل، خاصة بعدما شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل الحشاشين هروب حسن الصباح “كريم عبد العزيز” من السجن بعدما كان مهدد بالقتل من قبل نظام الملك “فتحي عبد الوهاب”.

مسلسل الحشاشين الحلقة 8

وتستكمل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 8 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ما الذي سيقوم حسن الصباح والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، في الدولة العباسية بعدما كان يخطط لقتل الخليفة العباسي فهل سيستمر في خطته حتى يظفر به، أم سيترك الدولة العباسية نهائيا؟، هذا ما يتسائل عنه الجمهور.

مسلسل الحشاشين

وسيكشف مسلسل الحشاشين الحلقة 8 أن حسن الصباح سيستكمل خططه للتخلص من الخليفة العباسي ملك شاه “إسلام جمال”، خاصة بعدما ضم إلى جيش كبير على رأسهم حارس السجن الذي كان يعمل في مملكة السلطنة ويعرف خبايا المملكة، وزيد بن سيحون الذي يسهل عليه جميع الطرق ويدعوا إلى مذهبهم بشكل لا يستطيع أحد اكتشافه.

مسلسل الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 8

ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 8 على منصة واتش ات الرقمية في تمام الساعة السابعة مساء حيث يعرض بشكل يومي وطوال الـ 30 حلقة في رمضان 2024، بينما يتم عرض المسلسل على شاشات التليفزيون في تمام الساعة التاسعة والربع على قناة دي إم سي، ويعرض على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 7

وجدير بالذكر، أنه رصدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 7 العديد من الأحداث الهامة حيث يقنع حسن الصباح “كريم عبد العزيز” الذي يقوم بحراسة سجنه بإخراجه من هذا السجن بطريقته الخاصة، بينما تهرب زوجته دنيا زاد “ميرنا نور الدين" من المملكة بمساعدة زيد ابن سيحون “أحمد عيد”، أما عن نظام الملك فتحي عبد الوهاب فكان يخطط لقطع رأس حسن الصباح “كريم عبد العزيز” بعد خيانته لها والمشي بها في جميع أنحاء المملكة ليكون عبرة لخائني العهد لكنه لا يستطيع التلذذ بهذا الأمر، لذا من المقرر أن يلقي حتفه في الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين والتي تعرض في مساء اليوم الاثنين.

مسلسل الحشاشين من بطولة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عيد، والفنان إسلام جمال، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان نيقولا معوض، والفنان عابد عناني والعمل من إخراج المخرج الكبير بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي