عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 18 مارس 2024| كولر يرفض رحيل موديست ويطلب التعاقد مع مدافع أجنبي ومروان حمدي يكشف أسباب عدم انضمامه للأهلي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 18 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة وخسر الأهلي أمام الاتحاد السكندري في دوري السوبر لكرة السلة، ويرفض مارسيل كولر رحيل أنتوني موديست وطلب التعاقد مع مدافع أجنبي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 18 مارس 2024.

مارسيل كولر يرفض مشاركة ياسر إبراهيم في مباراة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يستعد ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي للعودة من جديد لتدريبات الفريق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرفض مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المجازفة بإشراك ياسر إبراهيم خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي حتى لا تعود الإصابة له من جديد.

كولر
مارسيل كولر

ياسر إبراهيم يواصل التأهيل من الإصابة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يواصل ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي التأهيل من أجل الشفاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية في مباراة ميدياما الغاني.

ويسابق ياسر إبراهيم الزمن من أجل التواجد في مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، رغم رفض مارسيل كولر إشراك اللاعب بشكل مبكر.

مارسيل كولر يرفض رحيل أنتوني موديست

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يرفض مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي رحيل أنتوني موديست عن الفريق في الفترة المقبلة، ويرغب في استمرار اللاعب.

وتريد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رحيل موديست والتعاقد مع لاعب جديد خلال الفترة المقبلة.

مروان حمدي يكشف عدم أسباب انضمامه للنادي الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، قال مروان حمدي لاعب نادي بيراميدز، أن النادي الأهلي تفاوض معه في يناير الماضي، وكانت هناك جلسة مع مارسيل كولر مدرب الأهلي وأمير توفيق، ولكن توقفت الأمور بشكل مفاجئ.

تحيا مصر
الأهلي

كولر يطلب ضم مدافع أجنبي لتدعيم صفوف الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، طلب مارسيل كولر مدرب الأهلي التعاقد مع لاعب أجنبي خلال الفترة المقبلة، وهناك إمكانية لرحيل محمد عبد المنعم في الموسم المقبل، ويرغب كولر في التعاقد مع مدافع جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي