عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحسم ملف تجديد الثنائي محمد هاني وعمرو السولية (خاص)

عمرو السولية ومحمد
عمرو السولية ومحمد هاني

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف تجديد الثنائي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي وعمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، خاصة بعدما ينتهي عقود الثنائي بنهاية الموسم. 

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية 

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي. 

وكذلك الأمر بالنسبة عمرو السولية، حيث دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب وتم الاتفاق على مدة التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة التجديد بالإضافة إلى جميع تفاصيل العقد الأخرى الخاصة بنسبة المشاركة والإعلانات. 

ولم يوقع عمرو السولية حتى الآن على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، حيث يتبقى فقط توقيع العقود ومن بعدها سيتم الإعلان الرسمي. 

محمد هاني وعمرو السولية 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساءً يوم الجمعة 29 مارس الجاري على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

الأهلي يقترب من تجديد التعاقد مع طاهر محمد طاهر 

تقترب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تجديد التعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وعلم تحيا مصر أن إدارة الأهلي استقرت على التجديد لطاهر محمد طاهر بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، خاصة بعد طلبه من إدارة الأهلي أن اللاعب يحتاجه من الناحية الفنية لاستكمال مسيرته مع الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي