عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر يكشف تطورات الحالية الصحية لـ أحمد رفعت

وليد دعبس
وليد دعبس

قال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن حالة أحمد رفعت حاليا تتحسن إلى الأفضل ولكن بشكل بطيء، وإدارة مودرن فيوتشر لن تتخلى عن اللاعب نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر.

تصريحات وليد دعبس رئيس نادي موردن فيوتشر

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية، أحمد رفعت مازال على التنفس الصناعي في الوقت الحالي، وكانت هناك بعض المشاكل على الرئة وتم حل جزء منها، وننتظر في خلال يومين يكون اللاعب بشكل أفضل.

وزاد وليد دعبس في تصريحاته، كانت هناك محاولات لرفع أجهزة التنفس الصناعي عن أحمد رفعت، ولكن اللاعب لا يستطيع أن يعتمد على نفسه في الوقت الحالي وتم تأجيل هذا الأمر.

وليد دعبس
وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر

وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر

وأكمل وليد دعبس في تصريحاته، محمد صلاح لم يتواصل معنا من أجل سفر أحمد رفعت إلى الخارج، ونحترم محمد صلاح وهو لاعب كبير ولا يتأخر عن هذه الأمور، ولكن هو لم يتحدث من الأساس ولا أعرف من وراء الحديث عن هذا الأمر، ونادي مودرن فيوتشر يستطيع الوقوف بجانب أولادة في كل الأوقات، ولن نتخلى عن أحمد رفعت.

حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

وواصل وليد دعبس في تصريحاته، كانت هناك محاولات لنقل أحمد رفعت إلى مستشفى أخرى خلال الفترة الحالية وتحديدا إلى مستشفى وادي النيل، وكانت هناك سيارة طبية مجهزة له، ولكن كان هناك رفض بنقل الحالة، لأن حالة اللاعب غير مستقرة، ونحن مع اللاعب حتى يعود من جديد.

أحمد رفعت
أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

واختتم وليد دعبس تصريحاته، حالة لاعبي مودرن فيوتشر سيئة للغاية بسبب ما حدث لأحمد رفعت، لأنه قريب من كل اللاعبين، ونعاني نفسيا بسبب ما حدث لأحمد رفعت وندعو له بالشفاء العاجل وأن يعود لنا من جديد، والجميع مهتم بحالة أحمد رفعت وما حدث للاعب أمر غير سهل ولا يهمني أن يمارس أحمد رفعت كرة القدم من جديد أو لا ولكن الأهم أن يعود لنا ولأسرته بكل خير وننتظره بكل تأكيد والأمور بيد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي