عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف رئيس بيراميدز

تحيا مصر

تنطلق اليوم، الثلاثاء، داخل المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي المذيع بقناة النادي الأهلي في دعوى الجنح بسب وقذف ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز. 

وأقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز 

وكشف المصدر خلال تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك ترغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك منذ بداية الموسم المقبل".

وقال، "إنه بالفعل قام أحد أعضاء القلعة البيضاء بالتواصل مع اللاعب رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في تواجد لاعب نادي بيراميدز ضمن صفوف الفريق، نظرًا لخبراته وقدراته داخل المستطيل الأخضر".

وأشار المصدر، "أن إدارة بيراميدز قد علمت بمفاوضات الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، حيث عرضوا بتجديد عقد اللاعب بمقابل مادي كبير وضخم من أجل بقائه داخل صفوف الفريق السماوي، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى وقتنا هذا". 

مباريات ودية لـ بيراميدز في فترة التوقف الدولي

أوضح أحمد زاهر أن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني استقر على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لاستئناف المسابقات المحلية.

المدير الإداري قال إنه تم الاتفاق على أن تكون أولى المباريات الودية أمام مقاولون طنطا "عثماثون" يوم الأحد 17 مارس الجاري، على أن تكون ثاني المباريات أمام غزل المحلة يوم 23 مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية يوم 27 مارس بمواجهة بلدية المحلة، على أن تقام المباريات الثلاثة على استاد الدفاع الجوي في العاشرة مساء.

يذكر أن بيراميدز يستأنف مباريات الدوري يوم 2 أبريل المقبل بمواجهة طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم ٨ أبريل على استاد خالد بشارة.

تابع موقع تحيا مصر علي