عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يثير غضب الشارع الكويتي.. ووزارة الإعلام تعلق

مسلسل زوجة واحدة
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أثار مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي يُعرض على منصة شاهد ضمن الماراثون الرمضاني الجاري 2024، جدل واسع وغضب الشارع الكويتي بمجرد عرض أولى حلقاته، وذلك بسبب مناقشته لعدة قضايا اعتبرها البعض تسئ للمجتمع.

الشارع الكويتي يعترض على قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

فيتناول مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر، ظاهرة تعدد الزوجات والزواج العرفي والخيانة الزوجية، وهو الأمر الذي رفضه الشارع الكويتي بسبب تشجيع العمل على مثل هذه الأمور وعكسه صورة سيئة عن المجتمع.

زوجة واحدة لا تكفي 

اتهامات تطيل صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

واعتبروا أحداثه بأنها لا تمت لواقع المجتمع الخليجي بصلة، واتهموا صناع العمل بتقليدهم الأعمى للدراما الأمريكية المختصة بالمدارس الثانوية، وأن حواراته بذيئة.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

بيان وزارة الإعلام بشأن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصدرت وزارة الإعلام الكويتي بيان رسمي تشير فيه إلى اتخاذها إجراءات ضد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وذلك لأنها ترفض أي عمل يُسي للمجتمع.

ويعد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة.

وعن الهجوم الذي تعرض له العمل، قال أحد المتابعين: هل النقد هو صنيعة للشهرة أم هو نقد واقعي؟ كما العادة حصل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على نقد كبير من قبل العديد من المتابعين و السبب فقط هو ان المسلسل طرح مجموعة من المواضيع التي يخشى المجتمع طرحها.. في كل عام يخرج لنا مسلسل مثير للجدل للمجتمع الخليجي. و الغريب انه دائما ماتحصد هذه المسلسلات على اعلى نسبة مشاهدة، فهل هذه النقد مصطنع من طرف الصناع لزيادة الجذب ام هو نقد واقعي؟ لا يوجد امر صريح ليثبت هذه الامر.

وأضاف، لكن برأيي حسب متابعتي لتلك المسلسلات المثيرة للجدل لم ارى اي موضوع فعلا يستحق ان يثير الجدل!
فما المانع من طرح اي قضية؟ فأنت في الاخير كمتابع لست مجبور على المتابعة في حال لم يعجبك الطرح، و في الجانب الاخر تلقى هذه المسلسلات رواج كبير بين الجمهور فهل نستطيع ان نستدل ان هذه النوع من الطرح يلقى رواج بين الناس؟ و الامر الاخر ان لماذا الجمهور الخليجي يتابع مواضيع اكثر اثارة للجدل و  وبعضها محتويات جنسيه صريحة في اعمال فنية عالمية دون ان يثير ذالك حفيظته و لكن حين يرى جزء يسير من اثارة الجدل في المسلسلات الخليجية تقوم الدنيا لديه؟.

تابع موقع تحيا مصر علي