عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقرار ديشامب استدعاء ماتيو جوندوزي بديلًا لجريزمان في قائمة المنتخب الفرنسي

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن استدعاء ماتيو جوندوزي لاعب وسط فريق لاتسيو الإيطالي، بديلًا لأنطوان جريزمان مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني، استعدادًا لمباريات الأجندة الدولية في فترة التوقف الدولي بشهر مارس الجاري.

مباريات المنتخب الفرنسي في الأجندة الدولية

ويستعد منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب لمواجهة منتخبي ألمانيا وتشيلسي، في إطار المباريات الودية الدولية الخاصة بأجندة شهر مارس الجاري، واستعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 في شهر يونيو القادم.

المباراة الأولى| حيث سيلعب المنتخب الفرنسي أمام نظيره المنتخب الألماني على ستاد فرانس الدولي يوم السبت القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري.

المباراة الثانية| على أن تكون ثاني مباريات المنتخب الفرنسي أمام منتخب تشيلي يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

قائمة المنتخب الفرنسي التي ضمت 23 لاعبًا 

وبذلك يدخل ماتيو جوندوزي بدلًا من أنطوان جريزمان لقائمة المنتخب الفرنسي، ويُعتبر التغيير الثالث في قائمة الفريق بعد دخولي الثنائي موسى ديباي وويليام سليبا بدلًا من كينجيسلي كومان ودياسيه، لتصبح قائمة المنتخب الفرنسي يقيادة ديديه ديشامب المدير الفني.

وضمت قائمة المنتخب الفرنسي 23 لاعبًا كالآتي :

في حراسة المرمى : آريولا – مايك ماينان – سامبا.

في خط الدفاع : ثيو هيرنانديز – لوكاس هيرنانديز – إبراهيما كوناتيه – ويليام ساليبا – أوباميكانو – بافاراد – كوندي – جوناثان.

في خط الوسط : جوندوزي – كامافينجا – تشاوميني – إيمري – رابيو – فوفانا.

في خط الهجوم : كيليان مبابي – ثورام – موسى ديابي – مواني – ديمبلي – جيرو.

إصابة جريزمان واستبعاده من المنتخب

وقد تعرض أنطوان جريزمان مهاجم المنتخب الفرنسي وفريق أتليتكو مدريد الإسباني، للإصابة في المباراة التي جمعت بين فريقي أتليتكو مدريد الإسباني وانتر ميلان الإيطالي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الإسبوع الماضي.

وقد سبق وكشف الأرجنتيني ديجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، عن إصابة جريزمان بشد في الكاحل، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في قمة بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح فريق برشلونة، أمام فريق أتليتكو مدريد على ستاد واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي