عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة الخلافات مع مصطفى محمد.. نانت يُعلن تعيين مدربه السابق لتدريب الفريق

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن مجلس إدارة نادي نانت الفرنسي، والمحترف في صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق الفرنسي، عن عودة المدرب السابق الفرنسي أنطوان كومباريه ليحلًا بدلًا من جوسلين جورفينيك، خلال الفترة المتبقية من الموسم في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويأتي قرار التغيير بسبب سوء نتائج المدرب جوسلين جورفينيك مع فريق نانت الفرنسي، وإستغلالًا من إدارة النادي من فترة التوقف الدولي الحالية في شهر مارس الجاري، لتعيين المدرب السابق أنطوان كومباريه من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

خلاف مصطفى محمد مع أنطوان كومبارية

وجدير بالذكر أن مسيرة الدولي المصري مصطفى محمد شهدت العديد من العقبات مع المدرب أنطوان كومباريه خلال الموسم الماضي.

وأجبر المدرب الفرنسي أنطوان كومباريه اللاعبين المسلمين ومن ضمنهم مصطفى محمد بالإفطار أثناء لعب المباريات في شهر رمضان المُبارك، حيث وضع قانون بأن اللاعب المسلم الذي سيلتزم بأداء فريضة الصيام سيخرج من قائمة الفريق في مختلف البطولات سواء الدوري الفرنسي الممتاز أو كأس فرنسا.

وفي المرة الثانية قام المدرب أنطوان كومباريه بإخراج الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق، من قائمة إحدى مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، بسبب إصرار الدولي مصطفى محمد على تمسكه بمبادئه ورفضه بدعم مجتمع الميم "مجتمع الشذوذ الجنسي" في أحدى ترويجات المجتمع في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ومن المتوقع أن تعود الخلافات مرة أخرى بين الدولي مصطفى محمد والمدرب أنطوان كومباريه في ظل قرارات رابطة أندية الدوري الفرنسي الحالية والتي أسندت قانون يمنع الحكام المحترفين في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز بوقف المباريات أثناء توقيت آذان المغرب لمساعدة المسلمين في كسر صيامهم.

مسيرة مصطفى محمد مع نانت

ولعب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت 22 مباراة مع الفريق الفرنسي في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز خلال الموسم الجاري، واستطاع مصطفى محمد المساهمة في 8 أهداف، حيث سجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد، مع فريق نانت في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز بالموسم الجاري.

ويُعتبر الدولي المصري مصطفى محمد هو هداف فريق نانت الحالي برصيد 7 أهداف في البطولات كافة.

موقف نانت في الدوري الفرنسي

ويتواجد فريق نانت داخل مثلث الهبوط في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، حيث حقق فريق نانت الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 15 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويتواجد مصطفى محمد حاليًا مع المنتخب الوطني، استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية والمُقامة في مصر في الفترة ما بين 22 مارس حتى 26 مارس.

تابع موقع تحيا مصر علي