عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد معاناة مع السرطان.. وفاة زينة مطاوع مونتيرة عتبات البهجة واستقبال عزاءها غدًا

زينة مطاوع
زينة مطاوع

أعلن السيناريست مدحت العدل، وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة للنجم الكبير يحيى الفخراني، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس، حيث رحلت عن عالمنا أمس بعد معاناة مع السرطان. 

مدحت العدل ينعي وفاة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة 

ونشر مدحت العدل صورة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة التي يرصدها تحيا مصر عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.

وتستقبل أسرة زينة مطاوع عزاءها غدا الأربعاء، الموافق 20 مارس، بمسجد النور في المعادي، بعد صلاة العشاء. 

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

ويعد مسلسل عتبات البهجة من بطولة: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني 

وينطلق عرض مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، بينما تكون الإعادة في تمام5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا،  ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا.

من جانبه، قال مدحت العدل في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية، أنه تم تأجيل أوبريت الحلم العربي لاعتبارات لها علاقة بدار الأوبرا المصرية، بعدما عكف على تحضيراته ودعا العديد من الفنانين للمشاركة به، وحصل على الموافقة من كل من الفنانة يسرا وليلى علوي وحسين فهمي.

تصريحات مدحت العدل

وتابع: مكناش هنعمل مجرد أغنية كان هيبقى فيه قناة عربية بتبث على الهوا الأوبريت، وهنجمع لأهل غزة في حساب بنكي وتبرع بالدم في نفس اليوم، شغلتنا إننا نصحي ونلهب الوجدان.

زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة 

وأضاف: أنا ضد إلغاء أي تظاهرات فنية الحياة تستمر والمهرجانات تتعمل؛ لأن العالم كله يحترم الفن، الناس هنا بتعتبر الفن إنك لو عملت مهرجان يبقى مش مهتم بالقضية.

هذا وقال مدحت العدل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم ع الزيرو فيلم بسيط إنساني، بيمثل فيه محمد رمضان شاب شبه كل الشباب اللي في سنه في العالم العربي، اللي هي عشان تاكل وتشرب وتنام وتتعالج هو بطل، ومحمد رمضان طالع بطل عادي مش بطل سوبر مان ولا بيطير.

وتابع: احنا عارفين يعني ايه ناس.. احنا من شبرا.. الشخص العادي في الوطن العربي لو ابنه لا قدر الله تعب مش بيبقى عارف يعمل ايه، بس عاملين دا بخفة دم وع الزيرو، وروح الفيلم أن محمد رمضان شبه كل الناس العادية.

تابع موقع تحيا مصر علي